شنت صحيفة Extra.cz& التشيكية المتخصصة بأخبار المشاهير هجوماً على ملكة جمال بريطانيا العظمى "شيلبي تريبل" التي توجت في نوفمبر الماضي، ووصفتها بالـ "قبيحة" وإستخدمتها للتدليل على أن النساء البريطانيات يفتقرن للجمال.



بيروت: "أتذكر أنني بكيت" تقول ملكة جمال بريطانيا "شيلبي تريبل"، تعقيباً على وصف صحيفة تشيكية لها بالقبيحة، مدعية أن النساء البريطانيات يفتقرن للجمال وإستخدمتها كمثال للتدليل على ذلك.
ورداً على هذه الحملة المسيئة قررت "تريبل" أن تقوم بجلسة تصوير، تثبت من خلالها أنها جميلة، وأن الصحيفة تعمدت إستخدام صورة "غير موفقة" لها في مقالها المغرض. معللة أن كل شخص يمكن أن تكون له صورة سيئة لا يظهر فيها جميلاً، وأن ردها كان يجب أن يكون عملياً بنشر صور رائعة لها تظهر جمالها وفتنتها.
وتضيف شيلبي، 21 عاماً: "بكيت عندما قرأت المقالة وأزعجتني كثيراً، لأن إحدى الصور التي إستخدموها لم تكن من أفضل صوري، وتم إلتقاطها من زاوية سيئة".
وتكمل: "كان تصرفاً سخيفاً من جهتهم فالجمال مسألة نسبية، لأن من يكون جميلاً بنظر أحدهم قد لا يكون كذلك بنظر الآخر، والمسابقات الجمالية لا تعتمد على الشكل الخارجي فقط، فالجمال الداخلي شرط أساس، وأعتقد أن لكل منا ردة فعل تختلف عن الآخر، بالنسبة لي أنا محظوظة لأنني محاطة بعائلة، وحبيب، وأصدقاء يدعمونني ولا يسمحون لأي شيء أن يؤثر بالسلب علي".
"كارن" والدة شيلبي تقول: "نحن فخورون بها، ونرى أن المستقبل كبير أمامها، نفتقد غيابها عن منزلها لكننا نتفهم بأن سفرها مهم لتحقيق ذاتها في مهنتها".
في مسيرتها القصيرة نجحت شيلبي بإنتزاع عدة ألقاب جمالية من ضمنها " Miss South West "، " Miss Hippodrome 2014"، " Miss Loaded 2014 "، بالإضافة للقلب ملكة جمال بريطانيا.
&