عبّر الأمير هاري عن&سعادته لكونه أصبح عماً للمرةِ الثانية، فشارك العائلة فرحتها العارمة&بعد أن استقبل شقيقه الأمير ويليام وزوجته "كيت ميدلتون" مولودتهما الفتاة.


القاهرة:عبّر الأمير هاري عن&سعادته لكونه أصبح عماً للمرة الثانية، فشارك العائلة فرحتها العارمة&بعد أن استقبل شقيقه الأمير ويليام وزوجته "كيت ميدلتون" مولودتهما الفتاة، وقال أمس: "إنها طفلة جميلة حقاً، وأنا لا أستطيع الانتظار للقائها". وذلك خلال حضوره مباراة كرة القدم بأستاد Domain بأستراليا. فعلى الرغم من غيابه عن إنغلترا، اتصل به شقيقه ليبلغه&بالخبر عندما ولدت ابنته.

وقد صرّح مصدر مقرب من العائلة المالكة لـUs weekly&أنه كان قلقاً أن تُولد الطفلة خلال نومه فلا يتلقى خبر ولادتها إلا متأخراً، إلا أنه شعر بسعادةٍ كبرى عندما اتصل به&شقيقه&من جناح ليندو في مستشفى سانت ماري خلال الساعتين ونصف التي قضاها وزوجته بعد ميلاد الطفلة وقبل ان يُطلا لأول مرة مع المولودة أمام الشعب البريطاني.

وتشير المصادر لأن الزوجين الملكيين قد دعيا عائلتيهما لرؤية&المولودة الملكية أمس، وسعادتهما لا توصف منذ أن حملا&طفلتهما الجديدة&وبدآ باستقبال التهاني. كما قال المتحدث بإسم قصر كينغستون لـUs weekly أنهما& يشعران بالفرح من اهتمام المحبين والرسائل التي وصلتهما من الناس في جميع انحاء العالم احتفاءً بميلاد ابنتهما الجديدة.

&