أعلن القصر الملكي في إنغلترا اسم الطفلة الملكية إبنة الامير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون، وهو ثلاثي منصف للأسرتين "شارلوت إليزابيث ديانا"، فيما تستمر الإحتفالات بمولدها بالأضواء الوردية والطلقات النارية.


&

القاهرة: بعد الكثير من الترقب والإنتظار أعلنت العائلة المالكة في بيانٍ ملكي أصدره قصر كينغستون أمس إسم المولودة الجديدة للأمير ويليام و زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وهو "شارلوت إليزابيث ديانا". ويحتوي اسم المولودة الملكية علي اسم جدتها الاميرة الراحلة "ديانا" والدة الامير ويليام وقد أكد القصر في البيان أن والداي&الطفلة سعيدان للغاية باسم ابنتهما. علماً أن إسم "شارلوت" كان أكثر الأسماء المرشحة في تنبؤات الشعب البريطاني فيما ستعرف الطفلة بإسم Charlotte of Cambridge.

&

واللافت أن اختيار هذا الإسم الثلاثي&قد تم&بعنايةٍ كبيرة حيث أنه يرتبط بعائلتي الوالدين، بالإضافة&لأنه يُكرِّم أميرة الوايلز الشهيرة الراحلة ديانا. كما يتضمن إسم ملكة بريطانيا إليزابيث، بينما "شارلوت" هو الإسم الأوسط لـ"بيبا ميدلتون" شقيقة "كيت" وأيضاً اسم ابنة عم الأمير ويليام. وعندما سُئل المتحدث باسم القصر عن أبعاد اختيار تلك الأسماء أجاب "نحن سنترك تلك الأسماء تتحدث عن نفسها".

أضواء وردية وطلقات نارية
منذ أن وضعت دوقة كامبريدج طفلتها الأميرة عمت الإحتفالات بميلادها في جميع أنحاء أنغلترا. وقد أضيئت معالم لندن بأضواء وردية اللون مثل& The Tower BridgeوThe London Eye و ميدان Trafalgar والنافورة الموجودة به وذلك لدعم وتهنئة الامير ويليام وكيت ميدلتون بميلاد ابنتهما. فيما تصدرت صورة الأميرة الصغيرة الصفحات الأولى للصحف في اليوم التالي لولادتها يوم الاحد الماضي. كما استمرت تقاليد الإحتفالات الملكية يوم الاثنين مع الطلقات النارية ابتهاجاً، حيث تم اطلاق 41 طلقة في Hyde Park و 62 طلقة من برج لندن، علماً أن&الطلقات النارية تدخل&بتقاليد استقبال أي مولود ملكي.&

&

يُذكر أن الأخبار تتردد عن أن الأسرة الملكية التي أصبح عدد أفرادها4 ستستمتع ببعض الوقت بالهدوء بعيداً عن الاضواء، وهناك أنباء أن دوقة كاميريدج لن تظهر للعلن في مناسبات عامة قبل موعد عمادة الأميرة الصغيرة في الخريف المقبل.

&فيما يلي رابط الإحتفال بالطلقات النارية: