تحدى الكثير من نجوم الفن شائعات الطلاق التي تلاحقهم. وانتصر بعضهم&&بفعل الحب على الطلاق وعاد للحياة الزوجية مع شريك القلب، بينما تجاهل&البعض الشائعات المتكررة&لثقتهم بمتانة العلاقة مع أزواجهم. "إيلاف" تعرض في ما يلي بعض نماذج الحب والزيجات الناجحة&في الوسط الفني:


القاهرة: إعتاد الجمهور على وقوع&حالات الطلاق بالجملة في الوسط الفني إجمالاً في كل عام، الأمر الذي رسم صورةً سلبية&في ذهنه&عن عدم إستقرار حياة النجوم في زيجاتهم. إلا أن هناك بعض الفنانين قد تحدوا الطلاق&بالزواج& مجدداً، مثل نور الشريف وبوسي و دوللي شاهين وباخوس علوان، إلى جانب آخرين عانوا من شائعات الطلاق التي تنتشر ما بين الحين والآخر مثل روجينا وأشرف زكي وأحمد حلمي ومنى زكي وغيرهم. في هذا السياق، تستعرض "إيلاف" هذه الحالات الإيجابية التي أثبتت للجميع بأن الحب هو الأساس في نجاح العلاقة الزوجية، وأن العمل الفني لم يكن بحد ذاته عائقاً لإستمرار الحياة العائلية، لأن نجاح قصص الحب بين الفنانين أمر ممكن حتى وإن حدث الطلاق بينهما، والدليل في النماذج التالية:
&
&

نور الشريف وبوسي: قصة حب حطمت كل الجدران
نور الشريف وبوسي عاشا أروع قصص الحب في الوسط الفني، حيث تزوجا في السبعينيات من القرن الماضى وإستمر زواجهما لحوالي ثلاثين&سنة إلى أن وقع الطلاق بينهما في العام 2006، وإستمر لحوالي ثمانية أعوام. لكنهما بقيا على تواصل. وكانا يتحدثان عن بعضهما باحترامٍ في اللقاءات الإعلامية، الأمر الذي نقل صورةً إيجابية للجمهور عنهما، وظل معجباً بهذا الثنائي الفني الرومانسي الذي لم يدمره الطلاق. فقد تشاركا في الكثير من الأعمال الفنية التي كانت كفيلةً باستمرار لقائهما وزواجهما&من جديد.&علماً أنهما عادا لبعضهما منذ شهرين في سرية& تامة، وأعلنا الخبر&عقب إنتشار شائعة وفاة نور الشريف الذي دحض هذه&الأخبار بنشر بعض الصور مع بوسي وإبنتيه مي وسارة.
&
&

دوللي شاهين وباخوس علوان: طلاق لم يستمر
وعلى الرغم من&انفصال الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من المخرج باخوس علوان خلال الأيام الأخيرة من عام 2014، إلا أنهما عادا لبعضهما بعد أقل من ثلاثة أشهر. حيث كانا حريصين على إستمرار علاقة الصداقة بينهما رغم الإنفصال، وذلك من أجل طفلتهما الوحيدة "نور"، التي أكدت "شاهين" في تصريحات سابقة لها بأنها لم تخبرها بقصة انفصالها وحافظت و"علوان" على التواصل الطبيعي أمامها، خاصةً أنه استمر&بعمله كمدير أعمالها. والجدير بالذكر هو أن&انفصال هذا الثنائي قد تم بهدوءٍ تام دون إفشاء الخبر لوسائل الإعلام، إلا أن أحد المقربين منهما قد أفصح عن الخبر، مما أثار زوبعةً في الصحافة لفترة، ولكن سرعان ما تبدلت الأمور وعادا لحياتهما الزوجية مجدداً.
&
&

روجينا وأشرف زكي: تحديا شائعات الطلاق
أما روجينا وأشرف زكي فقد انتشرت عنهما الكثير من شائعات الطلاق، إلا أنهما لم يهتما بالأمر ولم يردا على هذه الشائعات ولم ينفيا الأخبار، حتى أن البعض قد صدق حدوث الطلاق بينهما. ولكن ظهورهما المستمر في الكثير من المناسبات الفنية والشخصية كان كفيلاً بنفي هذه الشائعات. والجدير بالذكر هو أنهما كثفا في الفترةِ الأخيرة المشاركة في الأعمال الفنية التي تجمعهما على عكس عادتهما. حيث&ظهرا&معاً&في العام الماضي بمسلسل "كلام على ورق"، بينما يواصلان حالياً تصوير مسلسل يجمعهما.
&
&

نيللي كريم عانت من شائعات الطلاق
وعلى الرغم من أنها متزوجة من خارج الوسط الفني، إلا أن شائعات الطلاق لم تترك الفنانة نيللي كريم بحالها. ولاحقتها منذ فترة طويلة. ولكن مع انتشار تصريح مفبرك لها منذ أسابيع قليلة بشأن حدوث الطلاق بينها وبين زوجها، اضطرت للرد لتؤكد لجمهورها عدم صحة هذه الأخبار. وقالت إن حياتها الزوجية بخير. مع العلم أنها خضعت لجلسة تصوير رومانسية مع زوجها تزامناً مع "عيد الحب" الماضي ما أثبت للجمهور أن علاقتها وزوجها تسير على ما يرام.
&
&

أحمد حلمي ومنى زكي يتجاهلان شائعات الطلاق
شكل هذا الثنائي حالة خاصة في الفن، فعلى الرغم من زواجهما منذ سنوات، إلا أنهما لم يقوما بإفشاء أي شيء عن حياتهما الزوجية للصحافة. لكن شائعات الطلاق ظلت تطاردهما.&علماً أنهما&لم يقوما بالرد على هذه الشائعات على الإطلاق سواء من خلال الصحافة أو مواقع التواصل الإجتماعي. ولعل أكبر تحدٍ عاشه "حلمي وزكي" كان في الفترةِ الأخيرة بسبب مرض كليهما. فهما لم يتحدثا عن هذا الأمر على الإطلاق لحين شفائهما، ما عزز انتشار شائعة انفصالهما، حتى عادا بعد العلاج وظهرا معاً في العديد من المناسبات الفنية فكان تواجدهما معاً كفيلاً بنفي هذه الشائعات.
&
&

غادة عبدالرازق ومحمد فودة: قصة حب غريبة
أما الفنانة غادة عبدالرازق فقد شكلت حالةً غريبة في الوسط الفني. فبعد أن أثبتت للجميع أن الحب أعادها مرة أخرى للإعلامي محمد فودة بعد طلاق دام&أشهرًا قليلة، إلا أنها سرعان ما أعلنت خبر طلاقها للمرة الثانية. وعلى الرغم من حالة الرومانسية التي كانت تتجلى للجمهور بينهما من خلال نشرها الكثير من الصور التي تجمعهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن الطلاق عاد ووقع دون إبداء أي منهما الأسباب بوضوح. ولكنهما لايزالان يؤكدان على إستمرارية الصداقة بينهما والعلاقة الطيبة التي تقوم عليها علاقتهما في الأساس. إلا أن استمرار التواصل بينهما يطرح السؤال بديهياً: هل ستعود "عبد الرازق" مجدداً إلى& "فودة"؟&