ظهرت&النجمة الأميركية "ليندسي لوهان" وهي تحمل القرآن الكريم في اليوم الأول لخروجها لخدمة المجتمع بمركز الأطفال&"دوفيلد" حيث أنها تنفذ عقوبة&بسبب قيادتها المتهورة، علماً أنها كانت في مراهقتها تدعم "الكابالا".&


مقولة من القرآن الكريم نشرتها "لوهان" عبر حسابها على "إنستغرام"

&& القاهرة: ظهرت النجمة الأميركية "ليندسي لوهان" وهي تحمل القرآن الكريم في اليوم الأول لخروجها لخدمة المجتمع بمركز الأطفال كما أمرتها المحكمة. ومن المعروف عنها أنها مسيحية كاثوليكية وتؤمن وتتحدث دائماً عن المعتقدات الروحية. وكانت قد صرّحت في العام الماضي بمقابلة لها في برنامج الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفري" أنها تتأمل في الإتصال والتواصل مع القوى العظمى، ووصفت نفسها بالشخص الروحاني للغاية. علماً أنها&دعمت "الكابالا" عندما كانت في سن المراهقة حيث ارتدت سواراً أحمر اللون كرمز لهم ، فيما تردد أيضاً أنها انضمت لمؤسسة بوذية تدعى Courtney Love's في العام 2012.

يُذكر أن "لوهان" من أصول إيرلندية وايطالية. وقد نشأت منذ صغرها نشأةً كاثوليكية،&إلا أن الكاميرات التقطتها&ممسكة بنسخة من"القرآن الكريم" بعدما انتهت من عملها في مركز الأطفال علماً أنها تخلصت من إدمان الكحول والمخدرات من قبل. والجدير بالذكر هو أن "القرآن الكريم" يحث المسلمين على عدم تناول الكحوليات.

وبما أنها&تنفذ خدمتها كما أمرتها المحكمة في مركز "دوفيلد" لرعاية الأطفال الواقع في حي "فورت غرين"، تسللت صباح الأربعاء الماضي من الباب الخلفي لتجنب الصحفيين في حين أكد "إيفون لوبيز" مدير المركز لوسائل الإعلام أنها حضرت في وقتٍ مبكر إلى المبنى موضحاً أنها تعمل حالياً بالأنشطة الإدارية، ولكنها ربما ستتعامل بشكلٍ مباشر مع الأطفال في وقت لاحق. إلا أن صحيفة "نيويورك بوست" كانت قد ذكرت بتقريرها أن أهالي الأطفال المسجلين في المركز قد أعربوا عن مخاوفهم في رسائل سلموها للإدارة عندما جاؤوا لاستلام أطفالهم يوم الثلاثاء، فيما أكد لهم الموظفون أنهم لن يتركوها مع الأطفال بمفردها. وذلك لأن أي متطوع يعمل تحت إشراف ورعاية من الموظفين والمعلمين في مركز "دوفيلد".

هذا وظهرت "لوهان" في الصور مع الشباب في المركز ومع الطفل "دونوفان" البالغ من العمر 5 سنوات الذي ظهر معها من قبل في برنامج "أوبرا" الوثائقي وقد نشرت صورتها معه عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "أنا سعيدة جداً لأنني في النهاية أقوم بمساعدة الأطفال، وأتمنى أن أحدث فرقاً في حياتهم".

يُذكر أنها ذهبت إلى الخدمة في مركز الأطفال كمتطوعة بناءً على حكم المحكمة عليها بسبب حادث السيارة الذي اعترفت بأنها مذنبة به لأنها كانت تقود في لوس أنجلوس بتهور، بالإضافة لأنها كذبت على الشرطة. علماً أن إجمالي ساعات الخدمة المفروضة عليها هي 125 ساعة. وبما أنها قررت استكمال مدة خدمتها هذا الشهر، فمن المفترض أنها ستقضي 8 ساعات يومياً في عملها.

ويبقى الجواب على&السؤال المطروح إن كانت "لوهان" ستعتنق الإسلام، أم أنها ستكتفي بالإطلاع عليه لتتابع مسيرة&تنقلها عبر الديانات، رهن قرارها في&الأيام القادمة.
&

&

????????????????????????????????????????????????

A photo posted by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on May 13, 2015 at 12:03pm PDT