أكدت الفنانة نادية الجندي أن الاحداث السياسية التي مرت بها مصر جعلتها في حالة نفسية سيئة وأبعدتها عن التمثيل في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مسلسلها الجديد "أسرار" عمل جيد مليء بالتشويق في كل حلقة.


القاهرة: قالت الفنانة نادية الجندي أن مسلسلها التلفزيوني الجديد "أسرار" والذي يبدأ عرضه اليوم على قناة cbc مليء بالتشويق والإثارة ويضم فريق عمل مميزاً من الفنانين الشباب الذين تحب إكتشافهم وتشجيعهم مثل مخرج العمل وائل فهمي عبد الحميد والذي يحمل طاقة كبيرة من الإبداع والتميز.
وأضافت نادية في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس أن المسلسل تدور أحداثه حول طبيبة شرعية تموت إبنتها وزوجها في حادث سيارة مدبر فتسعى لإكتشاف المتسبب بالحادث من خلال البحث في خيوط الجريمة، فتكتشف أن هناك عصابة ومافيا وراء هذه الجريمة وتحاول الوصول لهم.
وأرجعت نجمة الجماهير غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الماضية إلى الظروف السياسية التي مرت بها مصر بعد الثورة، مشيرة إلى أن هذه الظروف وضعتها في حالة نفسية سيئة ولم تسمح لها بالوقوف أمام الكاميرا.
وأكدت على أن الإبداع يحتاج للإستقرار النفسي وهو ما جعلها تعود للتمثيل بعد تحسن الظروف السياسية للبلد، لافتة إلى أن المسلسل يحمل رسالة حقيقية للجمهور كما اعتادت دائما في جميع أعمالها الفنية.

&