حلت المغنية الأميركية "جنيفر لوبيز" ضيفة على برنامج "الين دي جينيريس" وصرحت "لوبيز" في لقائها أنها تحب الاطفال كثيراً وتتمنى إنجاب المزيد.


القاهرة: تحدثت المغنية الأميركية "جنيفر لوبيز" خلال حلولها ضيفة على برنامج& "الين دي جينيريس" بوضوح عن علاقتها بحبيبها السابق مصمم الرقصات "كاسبر سمارت" وقالت بأنها تحب أطفالها كثيراً وتريد أن تنجب أربعة أو خمسة أطفال آخرين وأنها إن حملت مجدداً فستكون سعيدة للغاية.
وعلي الرغم من إنفصال "لوبيز" عن "سمارت" في يونيو 2014 إلا أن علاقتهما مازالت جيدة، وتقابل الثنائي الأسبوع الماضي، وأضافت لوبيز في لقائها " أن شخصيتها لا تشبه أحداً بل تشبه نفسها وعندما سألتها "دي جينيريس" فيما إذا كانت مرتبطة بعلاقة عاطفية في الوقت الحالي لم تجب بوضوح، بالإضافة الى انها لم توضح شكل العلاقة بينها وبين "سمارت" في الوقت الحالي.
وتقول "لوبيز": ( أنا امرأة ناضجة وأفعل الاشياء التي أشعر أنني أريدها).
وبعد أن حاولت "دي جينيريس" الضغط عليها لتتحدث بشكل أكثر وضوحاً عن علاقتها بكاسبر لم تستجب "لوبيز" لتلك المحاولة وأجابت: عندما يكون لدي شيء حقيقي أقوله ولا أخشى ذلك فقد كنت كذلك دائماً.
وتركز "لوبيز" طاقتها الآن نحو حفلاتها في لاس فيغاس وقالت حول ذلك أنها متحمسة كثيراً وأنها سوف تقدم 40 عرضاً مذهلاً وأضافت& بأن لا شيء يحدها سوى السماء.

&