أقام المغني الأميركي بوبي براون وزوجته "إليشيا إيثرايدج" حفل Baby Shower لمولودهما المنتظر، علماً أن ابنته بوبي كريستينا لا تزال على حالها تعيش على الأنابيب وأجهزة التنفس الصناعي في مركز التأهيل.

القاهرة:&علي الرغم من الظروف الصعبة التي مرّ بها المغني الأميركي "بوبي براون" منذ بداية العام 2015 بسبب حالة ابنته "بوبي كرستينا" الصحية، إلا أنه يستعد الآن لاستقبال مولوده الجديد من زوجته "إليشيا إيثرايدج"، حيث أقام الزوجان حفل Baby shower من أجل المولود الجديد.
&
ونشر "براون" البالغ من العمر 46 عاماً صوراً له ولزوجته عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" من الحفل الذي أقاماه في الحديقة الخلفية لمنزلهما الواقع بجنوب ولاية كاليفورنيا. فأرفق&الصورة&الذي&نشرها&&بتعليقٍ&من&كلمة&واحدة&وهي&"الحب"، حيث ظهر فيها برفقة زوجته التي كانت عارية البطن ولديها بعض الرسومات بالحنة علي بطنها مع ابنهما "كاسيوس" البالغ من العمر 5&سنوات.&كما&نشر&صورةً&أخرى&لزوجته&برفقة الهدايا التي تلقتها في الحفل وذيّلها بعبارة My lady and baby أي "زوجتي وطفلي". ويعد المولود المنتظر هو الطفل الثاني له من "إيثرايدج" ولكنه الطفل السادس في ترتيب أبنائه من الزيجاتٍ السابقة.
&
يُذكر أن هذه المناسبة السعيدة هي الأولي لعائلة "براون" هذا العام. حيث أنها تعيش منذ مطلع العام مأساة الحالة الصحية لـ"بوبي كرستينا" البالغة من العمر 22 عاماً والتي عُثِرَ عليها فاقدة الوعي في حوض الإستحمام بمنزلها الواقع بولاية جورجيا الأميركية يوم 31 يناير(كانون الثاني) الماضي، علماً أنها ابنته الوحيدة من المغنية الراحلة "ويتني هيوستن". ولقد اهتم "براون" والعديد من أفراد العائلة بالعناية بها في فترة مرضها، إلا أن صديقها "نيك غوردن" مُنع من رؤيتها.
&
والجدير بالذكر هو أن "غوردن" قد صرّح في الأسبوع الماضي لـ Us weekly قائلاً: على الرغم من رغبتي الشديدة برؤية "بوبي كرستينا، إلا أنني قد احترمت رغبة أسرتها برفضهم &لزيارتي لها. ويتفاوض المحامي الخاص بي مع كل من عائلتي "هيوستن" و"براون" من أجل السماح لي برؤيتها". علماً أن "بوبي براون" و"بات هيوستن" يتشاركان في الوصاية على "بوبي كرستينا"، فيما صرّحت "سيسي هيوستن" جدة "كرستينا" بانهم كعائلة يفعلون ما بوسعهم لابنتهم ويحاولون بكل الفرص المتاحة استعادة عافيتها، ويستمرون بالصلوات.
&
&
&
&