حددت محكمة الأسرة موعداً للنطق بالحكم في دعوى إثبات النسب التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز للمطالبة بإثبات نسب الطفلين التوأم اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة إلى عز باعتبارهما إبنيه من زواجٍ سري، وذلك في 25 يونيو(حزيران).

تدوينة زينة على حسابها عبر "إنستغرام"
& &بيروت:&حددت محكمة الأسرة موعداً للنطق في الحكم بدعوى إثبات النسب التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وذلك يوم 25 يونيو(حزيران) المقبل، وذلك بعد جلساتٍ ماراثونية استمرت لأكثر من عام واستنفذت فيها كافة طرق رد المحكمة وتعطيل إجراءاتها.

يُذكر أن الفنانة زينة هي التي أقامت الدعوى ضد "عز" تطالب فيها بإثبات نسب الطفلين التوأم اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة، وتقول أنهما إبنيه من زواجٍ عرفي حصل عزّ على الأوراق الخاصة به من شقة الزوجية التي كانا يقيمان فيها بضاحية المعادي بالقاهرة.&وقالت في الدعوى القضائية أن الزواج بينهما استمر لنحو عام، وأنها رفضت كافة محاولات عز لإجهاض الطفلين، فيما رفض هو الخضوع لتحليل الحُمض النووي الذي طلبته المحكمة، ولم يذهب لمصلحة الطب الشرعي، وهي الجهة الحكومية المختصة بإجراء مثل هذه التحاليل.

زينة ترد على شائعة طردها:
وترددت أنباء أمس عن قيام رئيس المحكمة بطرد الفنانة زينة من الجلسة بعد مغادرتها القاعة خلال نظر الدعوى وخلال اشتباك لفظي بينها وبين محامي عز، لكن لم يتم التأكد من هذه الأخبار، خاصةً وأنه لا يُسمَح لوسائل الإعلام بحضور الجلسات. إلا أن&زينة ردت على هذه الأخبار عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث كتبت: "انا هنام شويه، بس أحب اقولكم ان القضية اتحجزت للحكم باذٍن الله ٢٥/٦ يعني في شهر رمضان الكريم، قولوا يارب وانا رميا حمولي عليك يارب، اما عن طردي من المحكمة فأنا اطردت وأضربت بسكينه واخدت ١٥٠ طلقه في دماغي وقومت اجري راحو ضربني تاني ١٥٠ طعنه علي ٦٠٠ رصاصه، بلاش تفاهه، شكرًا لكل اللي دعولنا، رينا مايحرمني منكم".
&