صرّح الفنان شريف رمزي وزوجته الجديدة أن طليقته منة حسين فهمي حضرت&إلى زفافهما&وباركت لهما، مشيراً&لأنه تعرّف بزوجته الجديدة الفنانة ريهام أيمن خلال تصوير مسلسل "العرّاف" مع الفنان عادل إمام.


شريف رمزي وزوجته خلال لقائهما مع منى "الشاذلي"

&& بيروت: تحدث الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة الشابة ريهام أيمن عن قصة تعارفهما ونشأة الحب بينهما للمرةِ الأولى بعد زواجهما في الشهر الماضي، وذلك خلال برنامج "معكم" على قناة CBC مساء أمس مع الإعلامية منى الشاذلي. وقال&أن بداية علاقته مع زوجته كانت خلال تصوير مسلسل "العرّاف"، مشيراً لأن قصة حبهما تُعتبر من أغرب قصص الحب في الوسط الفني، خاصةً وأن الفنان الكبير عادل إمام شعر بوجود العلاقة بينهما خلال فترة تصوير المسلسل.

وأوضح أنه انفصل عن&طليقته منة حسين فهمي منذ العام 2011 مستنكراً المقارنة بين زوجته السابقة وزوجته الحالية، خاصة بعد أن تحوّل الأمر ليكون "نميمة" على مواقع التواصل الإجتماعي، فضلاً عن&الأخبار التي انتشرت&بأنه متزوج&من سيدتين&في نفس الوقت.

وأشارت&"أيمن" لحضور&"فهمي" إلى زفافهما ومباركتها لزواجهما، ما دفع البعض للإعتقاد بأنهما&صديقتين. وشرحت أن زواجها من شريف حصل بعد تعاونهما بفيلم ومسلسل، لافتة لأن هناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما، ما جعلهما مناسبين لبعضهما.

&