تُطل الفنانة السورية سوزان نجم الدين عبر أثير الإذاعة المصرية من خلال مسلسل "الصبية والميجور"، فيما تُواصل تصوير دورها في مسلسل "وش تاني" مع كريم عبد العزيز ومنة فضالي.


القاهرة: تبدأ الفنانة السورية سوزان نجم الدين الخميس المقبل تسجيل أولى حلقات مسلسلها الإذاعي الجديد "الصبية والميجور" المقرر إذاعته عبر أثير الإذاعة المصرية حيث سيحتفل فريق العمل ببداية تسجيل الحلقات داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون بوسط القاهرة.

ويُشارك في المسلسل أحمد سلامة ومحيي إسماعيل، فيما كتب السيناريو أحمد القصبي ويخرجه هشام محب، علماً بأن تسجيل الحلقات سينتهي قبل بداية شهر رمضان وهو الموعد المحدد لعرض العمل،&كما ستُطلق الإذاعة حملة ترويجية له فور انطلاق تسجيله.

والجدير بالذكر هو أن "نجم الدين" ستعقد مؤتمرًا صحفياً يوم الخميس المقبل، في الساعة الواحدة ظهراً، بمبنى الإذاعة والتليفزيون،&للإعلان عن تفاصيل المسلسل.&علماً&أنها تتواجد&حالياً في مدينة الغردقة حيث تصور المشاهد الخارجية لمسلسلها الجديد "وش تاني" الذي تقوم ببطولته مع كريم عبد العزيز ومنة فضالي التي نشرت صورة تجمعهما على مأدبة غداء لأسماكٍ بحرية في كواليس المسلسل.&&