تساءلت الفنانة سميّة الخشاب عن سبب الجدل القائم حول مشاركتها أو استبعادها من مسلسل "عودة الشيطان"، كما تحدثت عن مسلسلها مع فيفي عبده "يا أنا يا انتي"، وتطرقت لموضوع ابتعادها عن الغناء، وذلك في حوارها التالي مع "إيلاف":


من صورها مع فيفي عبده لمسلسل "يا أنا يا انتي"

&& القاهرة: تُثير الفنانة سميّة الخشاب الجدل في كل عملٍ تشارك به، وربما تكون شهرتها هي السبب الذي يجعلها عرضةً للقيل والقال والشائعات، لكنها اعتادت أن تختار المكان والزمان المناسبين لترد عليها. "إيلاف" إلتقتها وأخذت منها توضيحاً بخصوص الجدل القائم مؤخراً عن سبب استبعادها من مسلسل "عودة الشيطان"، والذي هو الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" الذي عُرِضَ منذ سنوات، وشاركت البطولة فيه مع الممثل السوري القدير جمال سليمان، كما تطرقت لمشاركتها في مسلسل "يا أنا يا انتي" الذي يجمعها بالفنانة فيفي عبده، حيث دخلت لأجواء وكواليس التصوير، وأوضحت حقيقة ما يتردد عن غنائها "تتر" المسلسل، وموقفها من العودة للغناء وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي:
&
تساءلت "الخشاب" عن سبب الجدل القائم حول مشاركتها بمسلسل "عودة الشيطان" قائلة: لا أعرف لماذا يدور كل هذا الجدل حول مشاركتي في هذا العمل على الرغم من أنه لا يزال في التحضيرات الأولية. وبشكلٍ عام، لم أحسم مشاركتي به من عدمها حتى الآن، لأنني لم أحصل على سيناريو العمل والدور الذي سوف أؤديه فيه. وأنا في إنتظار الإطلاع على التفاصيل&حتى أتخذ القرار النهائي. وأعتقد أن مخرج العمل حسني صالح قد أوضح للجميع هذا اللبس بتصريحاتٍ صحافية كثيرة. وأضافت: هذا العمل ناجح في الأساس وما زال عالقاً في الذاكرة منذ جزئه الأول. وبالتالي، أي فنان سيتمنى المشاركة فيه. ولا شك أنني أعتبر أن فرصة المشاركة فيه كبيرة للغاية بشرط قراءة السيناريو الذي سيحدد مصيري من المشاركة، لأن الحديث عنه في الوقت الحالي سيكون مجرد كلام مرسل.

تعرّضت للخطر في "الليلة الكبيرة":
على صعيدٍ آخر، وصفت فيلم "الليلة الكبيرة" الذي تشارك&فيه،& بـ"العمل المهم الذي يجمع باقةً من ألمع النجوم"، وأوضحت أن هذا الدور مختلف وجديد. مشيرةً الى أنها لم تقدم شخصية مشابهة له من قبل، حيث تلعب شخصية فتاة المولد التي يتم إلقاء السكاكين عليها. وأكدت أنها قامت بأداء جميع المشاهد بنفسها دون الإستعانة بدوبليرة لضمان خروج هذه المشاهد بشكلٍ مميّز ودون أخطاء. وقالت: على الرغم من التعرّض لخطورةٍ كبيرة بسبب بعض المشاهد وإصرار مخرج العمل سامح عبدالعزيز على الإستعانة بدوبليرة، إلا أنني كنت حريصةً على تأدية مشاهدي بنفسي، وقد حظي ذلك بإعجاب الجميع، وأتمنى أن يقدّر الجمهور مجهودي الخاص فيه ويحقق نجاحاً كبيراً لكل فريق العمل.&
&
مواقف كوميدية في كواليس "يا أنا يا انتي":
ومن ناحيةٍ أخرى، كشفت "الخشاب" تفاصيل مشاركتها بمسلسل "يا أنا يا انتي" الذي يجمعها بالفنانة فيفي عبده، فقالت: لقد أوضحت في حديثٍ سابق نُشِرَ أيضاً على موقع "إيلاف" أننا "فيفي وأنا" قد قرأنا الفاتحة على التعاون&بعد نجاح مسلسل "كيد النساء" الذي حقق نجاحاً كبيراً، ولكننا كنا ننتظر الفكرة المناسبة والمنتج الذي يحترم وجودنا معاً بعملٍ واحد. وحينما توافرت هذه العناصر من خلال السيناريو والإنتاج المميّز للمنتجة مها سليم، لم نتردد في المشاركة بالعمل.
وإذ عبّرت عن سعادتها برد الفعل عن الإعلان الترويجي للمسلسل الذي بدأ عرضه منذ أيامٍ قليلة، حيث وصلتها أصداء إيجابية جداً من الجمهور والمقربين، الأمر الذي اعتبرته "بُشرة نجاح"، تابعت مؤكدة أن التصوير يسير بشكلٍ طبيعي تحت إشراف المخرج ياسر زايد، الذي وصفته بـ"المخرج المخضرم الذي يجيد توزيع الأدوار، بالإضافة لأنه يهتم بأدق التفاصيل من أجل خروج العمل بشكل جيد"، وقالت: على الرغم من الضغوطات الكثيرة التي نتعرض لها بسبب طيلة ساعات التصوير، إلا أنني أشعر&بوجودي في بيتي ومع أهلي، علماً أن كواليس التصوير رائعة وتحمل في طياتها الضحك والمواقف الكوميدية. كما نفت "البلبلة" التي أُثيرَت حول أدائها "تتر" البداية والنهاية الخاصة بالمسلسل. وقالت إن المنتجة مها سليم لم تعرض عليها هذا الأمر من الأساس، مؤكدة على أن دورها في العمل لا يحتمل الغناء، لافتة الى أن هناك&احتمالاً أنها ستؤدي أغنية مع "عبده"&كما حدث من قبل في مسلسل "كيد النساء"، وذلك من أجل "الدعاية الترويجية".&

أغنيات "منفردة" في عيد الفطر:
أما عن سبب إبتعادها عن الغناء، فتقول: "الأمر بات واضحاً للجميع أن ما تمرّ به مصر من ظروفٍ صعبة لا تسمح لي بالغناء. فأنا لست مهيأة نفسياً للغناء في ظل الأزمة التي يمرّ بها البلد. واستدركت قائلة: الحمدلله أصبحت الأمور أفضل. وسوف أطرح بعض الأغنيات بشكلٍ منفرد عقب عيد الفطر المقبل. علماً أنني أمتلك أكثر من أغنية جاهزة، ولكنها حبيسة الأدراج لحين إختيار التوقيت المناسب لطرحها.
&
دخلت مجموعة غينيس بفستان عطاالله:
هذا&وتحدثت&"الخشاب" عن ارتدائها فستان الزفاف من تصميم&اللبناني العالمي وليد عطاالله والذي&نجحت من خلاله&بدخول مجموعة غينيس كأول ممثلة مصرية&ترتدي أغلى فستان زفاف في العالم.&حيث كانت إطلالتها&مُفاجِئة في&أحد أكبر&عروض الأزياء&التي أقيمت مؤخراً في سلطنة عمان&بالفستان&المطرز بـ200 غرام من الماس واللؤلو&، والذي بلغت قيمته مليوناً ونصف مليون دولار. وأكدت أنها لم يسبق لها أن رأت&أي فستان زفاف بهذا الجمال والقيمة التي يحملها. وعبّرت عن سعادتها الكبرى لإختيارها من قبل عطاالله لإرتدائه، وذلك&"بفضل استعادتها لرشاقتها&بفعل إتباعها حميةً غذائية جعلتها موضع حسد وغيرة لدى سيدات العالم العربي"- على حد تعبيرها.

&في ما يلي رابط ظهور "الخشاب" بفستان الزفاف الأغلى في العالم":

&