صرّحت&الفنانة نادية الجندي أنها تعرّضت لحربٍ شرسة&بهدف منع&خروج مسلسلها الجديد "أسرار" إلى النور، لافتة لأن البعض&قال لها أنها نجحت في خلق سباقٍ رمضاني جديد بعرض المسلسل في هذا التوقيت.


القاهرة: صرّحت الفنانة نادية الجندي أنها تعرضت لحربٍ شرسة خلال التحضير لمسلسلها الجديد "أسرار" من شركات إنتاج وقنوات فضائية وغيرها لعدم خروج المسلسل للنور، خاصةً بعد توقفه في العام الماضي قبل شهر رمضان المبارك لضيق الوقت. وأضافت في حوارها التليفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "هنا العاصمة" أن هناك من يحارب نجاحها دون أن يحاول أن يكون ناجحاً مثلها، مؤكدة على أن هناك "مافيا" تسيطر على الدراما التليفزيونية حاولت إبعادها عن المشهد. وإذ أكدت على أن الساحة الفنية يفترض أن تتسع للجميع لأن كل فنان له جمهوره، أشارت&لأنها لا تظهر كل عام حتى تكون هناك فرصة للجميع، لكنها استغربت ما تعرضت له قبل عرض العمل.

كما أكدت على أن صناعة السينما بحاجة لدعم الدولة حتى تستعيد عافيتها، مشيرةً لأن مشروعها الجديد سيخرح للنور خلال العام الجاري، خاصةً وأنها تفتقد السينما بشكلٍ كبير لكونها تعتبرها مثل بيتها.
وعن تعاونها مع محمد مختار،&قالت بأنه رفيق العمل الذي قدمت معه أنجح أعمالها،&كم لفتت&لأنها تجد نفسها في منطقة خاصة ولها جمهورها الأمر الذي يجعلها خارج المنافسة. مشيرةً لأن البعض قال لها أنها نجحت بخلق سباقٍ رمضاني جديد بعرض المسلسل في هذا التوقيت.

هذا وأجرى عدد من صنّاع المسلسل مداخلاتٍ هاتفية للحديث عن العمل&وأشادوا بأتقان&"الجندي"&للدور ومنحهم فرصة لإظهارها بشكلٍ جيد. فيما أكد المنتج "مختار" أنه اتخذ قراراً بعرض المسلسل خلال الفترة الحالية حصرياً عبر CBC في خمس دقائق فقط ودون الرجوع إليها لثقته بموافقتها.

&