زارت "إيلاف" كواليس مسلسل "العهد" الذي يشترك في بطولته عدد كبير من الفنانين، فيما يواصل فريق العمل تصوير أحداث العمل ويتوقع أن يستمر التصوير حتى منتصف شهر رمضان.


&& القاهرة: يقوم فريق عمل مسلسل "العهد" بتصوير المشاهد الرئيسية للمسلسل الجديد الذي سيعرض خلال رمضان المقبل داخل الفيلا التي يمتلكها الفنان أشرف عبد الباقي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي."إيلاف" زارت المسلسل أمس الأول والتقت&بفريق العمل الذين كشفوا ملامح أدوارهم، وبعض المفاجآت ضمن تعبير "الكلام المباح"، حيث التقطوا الصور مع البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسل.

وفي تفاصيل المسلسل فإن أحداثه غير محددة الزمان والمكان، وتدور في واقع "فانتازي" من خلال الصراع بين عدة "كفور" وصراعات الوصول للسلطة التي يسعى لها عدد من أبطال المسلسل. وتدور الأحداث الرئيسية&في 3 كفور هي "كفر القلعة"، "كفر نطاط الحيط"، و"كفر النسوان" وفي كل كفر يعيش عدد من الأبطال وتحدث بينهم صراعات مختلفة تبدأ ملامحها في الظهور من نهاية الحلقة الأولى علماً بأن هناك أدوار يتأخر ظهور تفاصيلها حتى بعد مرور الحلقات العشرة الأولى.

ويستمر التصوير يومياً لأكثر من 12 ساعة تحت إدارة المخرج خالد مرعي وتواجد السيناريست محمد أمين راضي والمنتج طارق الجنايني، فيما يحضر الفنانين قبل موعد التصوير الخاص بهم لارتداء ملابس الشخصيات التي تظهرهم في أجواء أسطورية وتستغرق وقتاً طويلاً بتحضير الماكياج المناسب&لها. علماً أن&فريق العمل&قد أطلق إعلاناً خاصاً بكل فنان مع وضع بوستر دعائي&له&نظراً لكثرة الفنانين المشاركين فيه منهم كنده علوش، غادة عادل، صبا مبارك، أروى جودة، أيتن عامر، آسر ياسين، شيرين رضا، ياسر المصري، هنا شيحة وصفوة.

ويجسد "ياسين" شخصية "مهيب" نجل كبير كفر القلعة التي يواجه حياةً صعبة في طفولته ويفقد شيئاً مهماً يؤدي لوجود رغبة لديه في الأخذ بالثأر وينشأ بأجواء تشجعه على ذلك. أما&صدمته فتتمثل بأنه&شاهد والدته وعمه يقومان بقتل والده بينما يحاول استغلال القدرة الخارقة التي يجد نفسه متمتعاً بها لتحقيق أهدافه أحياناً. في المقابل تظهر "علوش" بشخصية سوسن التي تتصف بأنها تتعامل مثل الرجال وتحاول السعي للوصول إلى السلطة مستخدمة أساليب عدة.
وتجسد "جودة" شخصية سندس شقيقة غادة عادل والتي تقوم بدور مليء بالإثارة والرقص والموسيقى، من خلال شخصية "سحر" والتي تعتبر إبنة عم "ياسين" الذي تلتقيه بعد فراق الطفولة. كما تظهر "مبارك"&بشخصية "ريا" التي تعتبر كبيرة "كفر النسوان" وتتعرض في طفولتها لمشكلة نفسية بسبب إلحاق والدها الأذى بوالدتها الأمر الذي يجعلها تسعى لأن تكون كبيرة كفر ليس به رجال. فيما&تلعب "عادل"&شخصية سحر التي تتنكر أحيانا بملابس رجل ويكون لها قدرات تميّزها عن غيرها، فيما تكشف العديد من التفاصيل عبر علاقاتها بالمحيطين بها.
&