إنتهت الفنانة السورية نسرين طافش من تصوير 80 بالمئة من مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"،&فيما بدأت بتصوير دور "ريم" في مسلسل "العرّاب".


&& بيروت: إنتهت الفنانة السورية نسرين طافش من تصوير 80 بالمئة من مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"،&فيما ستسافر مع فريق&العمل إلى بولندا لاستكمال التصوير لمدة 25 يوم.علماً أنه من المقرر عرض هذا المسلسل&في رمضان 2015 على قناتي ام بي سي مصر وام بي سي 1. وتلعب فيه دور التوأم "أفنان وكليلة" في القصة الثانية التي تشارك بطولتها مع الفنان آسر ياسين&بالإضافة إلى&الفنانين كمال أبو رية ومادلين طبر. يُذكر أن بطل&القصة الأولى هو الفنان أمير كرارة،&فيما يلعب دور شهريار الفنان&شريف منير والفنانة اللبنانية نيكول سابا دور شهرزاد. ومخرج هذا العمل هو رؤوف عبد العزيز، وقد&انتهى من تصوير ما يقرب من 80 بالمئة من أحداث المسلسل الذي يكتبه محمد ناير وتنتجه شركة سينرجي – تامر مرسي.&

على صعيدٍ آخر، تعيش&"طافش" حالة من النشاط الفني حيث بدأت منذ عدة أيام في لبنان& تصوير أولى مشاهدها بشخصية "ريم" في مسلسل "العرّاب"&الذي يعدّ واحداً من أضخم إنتاجات الموسم الرمضاني لهذا العام. وهو من إخراج المثنى صبح، تأليف حازم سليمان وإنتاج شركة "سما الفن" في بيروت.&ويتميّزهذا العمل&بالبطولة الجماعية&الذي يشارك فيها أيضاً عاصي الحلاّني، سلوم حداد، رفيق علي أحمد،&سلافة معمار،&سامر اسماعيل وعبد المنعم عمايري وغيرهم من الفنانين الشباب. علماً أن "طافش" ستتنقل بين مصر ولبنان للتنسيق بين تصوير العرّاب و استكمال دورها في "ألف ليلة و ليلة".

&