ترفض فنانات عدة تدخل الإعلام بحياتهن الشخصية حفاظاً على خصوصيتهن، علماً بأنهن يُعبّرن عن استيائهن من التطفل على حياتهن سواء بنشر الأخبار الصحيحة أو الشائعات. "إيلاف" رصدت في التقرير التالي أبرز الفنانات الرافضات لتدخل الإعلام في حياتهن الشخصية.


القاهرة: على الرغم من وجود فنانات يبادرن بنشر أخبارهن إعلامياً ويخصصن جزءاً من حياتهن لإجراء المقابلات الصحافية والتلفزيونية ليتحدثن عن حياتهن الشخصية، هناك في&المقابل بعض الفنانات اللواتي يرفضن&الحديث عن حياتهن الشخصية إعلامياً، ويكتفين بأجوبةٍ&مقتضبة إن تعرضن لأسئلةٍ مفاجِئة أمام الكاميرات.

أنغام&
صرّحت الفنانة انغام أنها لا تُحبِّذ إقحام وسائل الإعلام في حياتها الخاصة ونشر تفاصيل شخصية عما يحدث&بيومياتها، موضحة أنها تفضل تقديم أغانيها لجمهورها في وقتٍ تحافظ&على الخصوصية التي يتمنى أن يتمتع بها أي شخص غير مشهور. وأشارت الى أنها لا&تحب الخوض بتفاصيل حياتها الشخصية وما يتردد عن خلافاتها مع أفراد من عائلتها، وطالبت&وسائل الإعلام بإحترام ذلك، لافتة الى أنها عندما تريد أن تعلن شيئًا ستبادر هي بنفسها لإعلانه.

ريم البارودي
وأبدت الفنانة ريم البارودي استياءها من بعض وسائل الإعلام التي تبادر بكتابة أخبار عن حياتها الشخصية وعلاقاتها بالفنان الشاب أحمد سعد دون أن يكون لها أي أساس من الصحة، مشيرةً الى أنها تريد المحافظة على حياتها الشخصية بعيداً عن أعين الإعلام. وعبّرت عن انزعاجها من التصريحات غير الصحيحة التي نُشِرَت عن لسانها حول ارتباطها بـ"سعد" وتحديد موعد زفافهما، مشددة على أن هذا الأمر شخصي وطالبت بأن يكون الحديث عنها ومعها حول أعمالها الفنية فقط.

منى زكي
من جهتها،&الفنانة منى زكي، تفضِّل أن يكون التركيز الإعلامي على عملها فقط، ولا تحب التطرق للحديث عن حياتها الشخصية، كما أنها لا&تهوى البقاء تحت الأضواء إلا عندما يكون ذلك مرتبطاً بعملها، الأمر&الذي يجعلها تختفي كثيراً&عن عدسات الصحافة والتصريحات.&كما أنها&تُبعِد&أولادها دوماً عن الإعلام ولا تصطحبهم في المناسبات الفنية أو العامة، خوفاً من التأثيرات السلبية على حياتهم.

&

&