&تعود الفنانة "مونيا" الكويتية إلى الأضواء مجدداً، بعد غيابٍ طويل&عن الساحة الفنية والإعلامية، وتلتقي جمهورها&خلال شهر رمضان المقبل بالتشويق والترفيه و"الربح الأكيد" عبر برنامج المسابقات "صندوق الدنيا مع مونيا" عبر شاشتي "روتانا والـLBC" اللبنانية.


بيروت:&تعود الفنانة "مونيا" الكويتية إلى الأضواء مجدداً، بعد غيابٍ طويل&عن الساحة الفنية والإعلامية، وتلتقي جمهورها خلال شهر رمضان المقبل بالتشويق والترفيه و"الربح الأكيد" عبر برنامج المسابقات "صندوق الدنيا مع مونيا" عبر شاشتي "روتانا والـLBC" اللبنانية.

وإذ أعربت عن سعادتها لعودتها لجمهورها عبر فضائيتين كبيرتين خلال&الشهر الفضيل في برنامج بهذا الحجم، قالت: "الجمهور وحشني جداً. وأنا غبت عن الساحة الفنية لظروفٍ دراسية وأسرية. لكني كنت أتابع ما يحدث". مشيرةً&لأنها تُحضِّر للعديد من المفاجآت في هذا البرنامج بما يليق بمشاهديها. ونفت بشدة ان يكون زواجها من شخصية مرموقة إجتماعياً وراء إبتعادها أو منعها&من الظهور على الشاشة، قائلة:&ليس هناك من شيء في الوجود قد يقف بيني وبين الجمهور ومحبة الناس التي أعتبرها دائما الدافع الحقيقي وراء أي نجاح. وألمحت لأنها تخطط للتواجد بقوة&على الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة.

وحول تدخل رجل أعمال وشخصية مرموقة للصلح بينها وبين شركة مركز النايف الجهة المنتجة للبرنامج بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينهما&رغم نجاح الجزء الأول من& مسلسل "شرّ النفوس"، أوضحت بأنه لا توجد خصومة دائمة في مجال العمل الفني. فغالباً يأتي التعاون بين الأطراف نتيجة رغبة من الجمهور والقنوات الفضائية&بهذا الفنان أو ذاك. لافتة لانها لا تفكر كثيراً في الخصومات ولا تكنّ إلا كل الحب للجميع. وقالت أن&الخصومة بينها وبين أي&شخص&على&الساحة الفنية لا تستحق المقاطعة. موضحة&أن تجديد تعاونها مع هذه الشركة في برنامج "صندوق الدنيا مع مونيا"&يؤكد للجميع أنه لا توجد خلافات تستحق الحديث عنها، وأن&ربط كل مشكلة أو نجاح يخصها بشخصيات كبيرة&غير صحيح، لأن علاقتها مع الجميع دائما مبنية على الود والإحترام. ولفتت لأنها&تثمن العلاقات الإنسانية بين الناس سواء كانت مع شخصيات مرموقة أو غير مرموقة.

وفيما يتعلق بفكرة برنامج "صندوق الددينا مع مونيا"، قالت&أنها بعيدة منذ فترة عن الشاشة. وعندما فكرت بالعودة إليها اختارت أن تكون العودة بحضورٍ قوي، ليس فقط من خلال القنوات التي ستُطِل عبرها،&ولكن فيما ستقدمه أيضاً. مشيرةً&لأن هناك&مفاجآت كبيرة في كل شيء إبتداءً من مقدمة وإعلان البرنامج وطريقة التقديم والجوائز والهدايا وغيرها، مشيرةً لأنها ستتحدث عن 30 دولة طوال أيام شهر رمضان، بحيث ستحمل كل حلقة&الأجواء التي تتناسب والدولة التي يتم الحديث عنها، وذلك عبر&ظهورها بشخصياتٍ متعددة في الحلقات. بحيث أنها سترتدي أزياء هذه الدول،&علماً&أنها استخدمت العديد من أنواع الموسيقى واستعانت بالشيخ دعيج الخليفة للإشراف عليها، والملحن جاسم الشايع لتوزيعها، واستعانت لرسم الشخصيات بمجموعة من المتخصصين في المكياج والأزياء بينهم الخبيرة في التجميل نهى أرت وبأزياء بسمة السلطان، لابرجوازي،&والمصممة وفاء المطيري وغيرهم.

هذا وأعربت عن ارتياحها لتعاون الفنان والمخرج& محمد الحملي لإخراج المقدمة التي تشهد مجموعة من الإستعراضات بمشاركة مجاميع كبيرة متخصصة، مشيدةً في الوقت نفسه بدعم ورعاية الشيخ دعيج الخليفة وشركة أوكي للإنتاج الفني.