أكدت الفنانة إلهام شاهين أن الوفد الفني المرافق للرئيس السيسي نجح في مهمته بشكل كبير، مشيرة إلى أنهم شاركوا مع مصريين مقيمين في ألمانيا وأوروبا بتظاهرات داعمة للرئيس خلال تواجده في مقر المستشارية الألمانية يوم أمس.


القاهرة: قالت الفنانة إلهام شاهين أن الوفد الفني المرافق للرئيس تحدث مع وسائل الإعلام الألمانية لتصحيح الصورة عما يحدث في مصر، مشيرة إلى أن تظاهراتهم أمام مقر المستشارية الألمانية في برلين وأمام مقر إقامة الرئيس أمر جعل وسائل الإعلام الألمانية تتأكد من كون جماعة الأخوان وأعضائها ليسوا سوى قلة متطرفة من الشعب المصري.
&
وأضافت شاهين في تصريحات لـ"إيلاف" أن الوفد الفني نجح في مهمته بشكل كبير، مؤكدة على أن سفرهم لم يكن رغبة في لقاء الرئيس ولكن لنقل صورة حقيقية عن ما يحدث داخل مصر، خاصة مع وجود محاولات مستمرة لإفساد زيارة الرئيس.
&
وأوضحت أن إشتراك الفنانين بالتظاهرات أضفى بعداً مختلفاً عليها خاصة مع وجود مصريين قادمين من عدة مناطق في ألمانيا وأوروبا إنطلاقاً من إحساسهم بالمسؤولية الوطنية لافتة إلى أن لقاءات الوفد المصري مع وسائل الإعلام ستكون إنعكاستها مرتبطة بتغيير اللغة التي يتم إستخدامها للحديث عن مصر، خاصة وأن سوء الفهم لدى الألمان مرتبط بشكل وثيق بالحملات الإعلامية المضللة التي نفذتها جماعة الأخوان.
&
إلهام لم تنف خلال حديثها شعورها بالإرهاق بسبب التواجد في الشارع لفترة طويلة، لكنها وصفته بـ"الإرهاق اللذيذ" بسبب حبها للرئيس السيسي ووجودها برفقة أصدقائها من الفنانين وإصطفافهم خلف الرئيس في لقاءاته.
&
تجدر الإشارة إلى أن وفداً إعلامياً وفنياً كبيراً سافر إلى المانيا للمشاركة في إستقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الأولى إلى برلين منذ إنتخابه رئيساً للجمهورية.