أوقفت نقابة الموسيقيين الفنان الشعبي سعد الصغير عن الغناء لحين تسوية مشكلته مع متعهد الحفلات ياسر نوّار الذي أخلّ بشروط التعاقد معه، وذلك لأنه تخلّف عن إحياء الحفل المتفق عليه في محافظة البحيرة بدلتا مصر.


القاهرة: قررت نقابة الموسيقيين وقف الفنان الشعبي سعد الصغير عن الغناء لحين تسوية مشكلته مع متعهد الحفلات ياسر نوار ودفع التعويض الذي يرضيه ويعوض الخسائر التي تعرّض لها نتيجة إخلاله ببنود التعاقد بينهما.

وجاء قرار النقابة&بعد تقديم "المنتج" شكوى للنقابة يتهم فيها "الصغير" بعد الإلتزام ببنود عقد بينهما كان يجب أن&يقوم بموجبه بإحياء حفل زفاف في مدينة البحيرة بدلتا مصر، فيما استنفذت النقابة الطرق القانونية لمخاطبة الفنان الشعبي من أجل الحضور والإستماع لأقواله في الشكوى بإرسال 3 إخطارات&إلى منزله.

وقال المنتج في شكواه أن&"الصغير" قد&حصل على جزءٍ من المبلغ المالي المتفق عليه والمقدر بـ35 ألف جنيه كعربون أجر له&قبل أن يختفي ويتخلّف عن الحضور إلى&الفرح، مشيراً لأنه تكبد خسائر فادحة نتيجة ذلك، من بينها مطالبة أصحاب حفل الزفاف بتعويض لهم واستئجار وحدة صوت بمبلغ 5 آلاف جنيه تقريباً دون الإستفادة منها.

هذا واستندت النقابة في قرار الوقف للمستندات التي قدمها "نوار"، حيث قررت إلزام "الصغير" برد الأجر الذي حصل عليه وتعويض الشاكي بما يناسب حجم الضرر الذي تسبب به.

يُذكر أن "إيلاف"& حاولت التواصل مع&" الصغير"،&لكن هاتفه لم يرد. فيما أكد مسئول بالنقابة أنه يمكن للفنان الشعبي التقدم بتظلم على نتيجة التحقيق خاصة وأن القرار تم تعميمه على جميع الأماكن بالقاهرة والمحافظات وبالتالي لن يتمكن&من الغناء حتى تتم تسوية الأمر داخل النقابة.
&