إقتحمت سيارات شركة أستون مارتن العالمية مواقع تصوير مسلسل " العرّاب- نادي الشرق" ليكون أول مسلسل عربي يوازي أفلام جيمس بوند بتفاعله مع هذه السيارات في التفاصيل والحركة، فيما عبّر النجمان باسم ياخور وأمل بوشوشة عن شدة إعجابهما بها ووصفاها بالحلم الذي تحقق.


&& بيروت: إقتحمت سيارات شركة أستون مارتن العالمية مواقع تصوير مسلسل " العرّاب- نادي الشرق" ليكون أول مسلسل عربي يوازي أفلام جيمس بوند بتفاعله مع هذه السيارات في التفاصيل والحركة، وتضيف بثقل حضورها من أهمية عرضه المرتقب في شهر رمضان بأربع سيارات هي "فانكويش، وفانتج و دي بي 9 ورابيد أس"، استخدمها أبرز أبطال العمل بتفاصيل أدوارهم ما أضفى رونقاً جديداً على المسلسل الذي تنتجه شركة "كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع".

وتم توقيع الإتفاقية بحضور نيل سليد المدير العام لشركة "أستون مارتن" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإياد النجار صاحب شركة "كلاكيت"، وعلاء أوغلي المدير التنفيذي لشركة "الخيول الإعلامية والتسويقية". وذلك في صالة عرض سيارات "أستون مارتن" بدبي، حيث تم من خلال هذا الاتفاق إطلاق تعاون بين الشركتين سيكون مسلسل "العرّاب" المنطلق لها.

"ياخور":
وعلق الفنان السوري باسم ياخور إنه سعيد جداً بهذا التعاون، مستذكراً زمناً كان يشاهد فيه هذه السيارات بأفلام "جيمس بوند". وقال أنه كان يتساءل عما إذا كانت ستتاح له هذه الفرصة يوما ما، إلا أن الحقيقة تقول بأن مسلسلاً كبيراً وضخماً كـ"العرّاب" قد حقق حلمه باستحقاقه هذه&الإضافةً الكبيرة والضخمة بانضمام سيارات أستون مارتن.

"بوشوشة":
بدورها، الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة صرّحت أنه حين تكون الفكرة تُعنى بعالم المافيا يجب أن يكون لها بعداً يقترب من أفلام "جيمس بوند"، ووصفت الإستعانة بسيارات "أستون مارتن" بأنها الجواب على ذلك. وقالت:" كنت أراها بالفعل في "أفلام جيمس بوند". وبصراحة لم أكن أتوقع في حياتي أن أرى هذه السيارات تشارك بشكلٍ رسمي في أحد الأعمال العربية، إلا أنني اليوم أشهد على أن هذا الحلم صار حقيقة".

"سليد والنجار":
والجدير بالذكر، والمعروف، هو أن أستون مارتن تتعاون منذ ستينيات القرن الماضي مع أفلام جيمس بوند الخاصة بالمافيات والجريمة، لتصل ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى دعم مسلسل عربي، وذلك لتعامله مع الأفكار ذاتها. وفي هذا السياق، أكد "سليد" في تصريحاته بأن شركته فخورة بمشاركة سياراتها بهذا العمل الذي يتوقع له شهرةً كبيرة على حد تأكيده، مؤكداً نية الشركة بدعم الأعمال الفنية والأفلام السينمائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل مؤثر، لافتاً لأن الشركة تبحث دائما عن منصاتٍ مثالية لعرض السيارات الرياضية الفخمة الأمر الذي وجدوه في مسلسل العراب- على حد تأكيده.

من جهته "النجار"، وصف شركة أستون مارتن بالفخامة التي لا يختلف عليها إثنان، مشيراً لأنه كان لها دوراً كبيراً في إضفاء الرونق على المسلسل، وأكد على أن قيمة النجوم الحاضرين في المسلسل تستحق وجود سيارات عالمية كسيارات أستون مارتن.

يُذكر أن أحداث فيلم "العرّاب- نادي الشرق" تدور حول فكرة رواية العرّاب الشهيرة التي تحولت إلى فيلم سينمائي عالمي، لكن كاتب السيناريو رافي وهبي تمكن وبسرعة مشهودة أن ينفصل عن أحداث القصة ويبني لواقع جديد يلائم المجتمع السوري وينطلق بترتيبات جديدة تتناسب فقط والمجتمع السوري.

هذا واختار المخرج السوري حاتم علي نجوماً للمسلسل لهم وزنهم في الدراما العربية مثل جمال سليمان وباسم ياخور وباسل خياط وأمل بوشوشة ومنى واصف وآندريه اسكاف وماهر صليبي، علماً أن عرضه سيبدأ في شهر رمضان المقبل وعلى شبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية.

&