على أبواب شهر رمضان الكريم تطلّ النجمة اللبنانيّة نادين نجيم في دردشة مصوّرة مع "إيلاف"، أجريناها معها على السجّادة الحمراء في مهرجان "موركس دور" لتتحدّث عن خوضها للسباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "تشيللو" كاشفةً عن دورها في هذا العمل.


&
&سعيد حريري من بيروت: هي ملكة جمال لبنان السابقة، خاضت مجال التمثيل وبرعت فيه، ونالت جائزة أفضل ممثّلة أكثر من مرّة، وفي لقائها مع "إيلاف" تتحدّث نادين عن تجربتها في مسلسليْ "لو"، و"عشق النساء"، وتكشف تفاصيل عملها الرمضاني الجديد "تشيللو".

عن نيلها لجائزة الموركس دور عن دورها في مسلسليْ "لو"، و"عشق النساء"، قالت: " على الرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي أحصل فيها على جائزة أفضل ممثّلة، ولكنّي سعيدة جداً هذا العام أيضاً، لأنّ للجائزة دائماً طابعاً جميلاً، ومكانها الكبير في قلبي، وأشعر دائماً بأنّ ثمّة من يشجّعني ويثني على عملي، ولذلك هذه الجائزة تعني لي الكثير".

وعن تحضيراتها لخوض السباق الرمضاني مع النجم اللبنانيّ يوسف الخال، والنجم السوريّ تيّم حسن من خلال مسلسل "تشيللو"، قالت: " إنّها تجربة مهمّة جداً، وسوف ترون بأنّ مسلسل "تشيللو" هو مسلسل مميّز جداً، وجميل جداً،&وأعد المشاهدين بالأفضل، ويمكنني وصف ذلك بالقنبلة الذريّة (تضحك).

وعن دورها في المسلسل، تقول: "ألعب دور عازفة "تشيللو" متزوّجة من عازف البيانو، وهما يحبّان بعضهما كثيراً، ويؤسّسان لمشروع العمر، ولكنّ المشروع يضيع، وعندها يتدخّل المليونير كي يفرض سطوة المال عليهما، ويعرض عليهما عرضاً غير لائق".
&
وعمّا إذا كانت تفكّر بخوض تجربة السينما، قالت: " قريباً، وسأخوض التجربة من خلال السينما المصريّة واللبنانيّة من خلال عمليْن ما زال من المبكّر الحديث عنهما".

يُذكر أنّ قصّة مسلسل "تشيللو" مستوحاة من الفيلم الأميركي "Indecent Proposal" أي (عرض غير لائق)، وهو فيلم دراميّ رومانسيّ مأخوذ عن رواية "جاك أنغلهارد"، من بطولة روبرت ريدفورد، وديمي مور، وودي هاريلسون. ويروي الفيلم قصّة إمرأة متزوّجة توافق على القيام بعلاقة جنسيّة مع رجل آخر مقابل مليون دولار، وهو العرض غير اللائق الذي تحدّثت عنه نادين أثناء لقائها مع "إيلاف".&
&
تشاهدون في الفيديو أدناه مشاهد من فيلم "Indecent Proposal":&