دخل الممثلان طوني عيسى وداليدا خليل عالم الجريمة من خلال مسلسل "العرّاب"، علماً أن تصويره مستمر تحت إشراف&المخرج& المثنى صبح ويلعب دور البطولة فيه الفنان عاصي الحلاني.


بيروت:&بدأت الحركة التصاعدية تظهر لنسبة مشاهدة مسلسل "العرّاب" على مختلف الفضائيات التي تعرضه. وهو يحقق اليوم&نسبة مشاهدة يمكن إعتبارها من أعلى النسب في لبنان. إلا أنه بعدما تقدّمت مراحل التصوير فيه أدخل المؤلِّف على مسار حلقاته&الستين&شخصيات جديدة، سيكون لها تأثيرها بمسار الأحداث المعقّدة والغامضة والمليئة بالإثارة لهذه القصة المأخوذة عن الفيلم السينمائي العالمي.& فقد&دخل الممثلان اللبنانيان طوني عيسى وداليدا خليل عالم "العرّاب" والأسرة الغارقة بالمؤامرات والجرائم غير المعلنة. وبدآ بتصوير مشاهدهما التي ستظهر أهميتها في الحلقات اللاحقة.&

وفيما بنى الحلاني صداقةً جيدة&مع "عيسى وخليل" قال أنه سعيد بأن في لبنان مثل هذين الفنانين وهما فخر للبنان والدراما اللبنانية، بينما صرّح مخرج العمل المثنى صبح عن مشاركتهما&قائلاً: "بلا شك طوني عيسى موهبة مميزة، وسيكون له دوره الهام في شخصيات المسلسل ولدوره تأثيره المباشر على مسار الأحداث، وأنا أعتقد أني أكتشفه من جديد كممثل قدير، وهو نجم وفنان معروف في لبنان. أما داليدا خليل، فهي إضافة هامة للعرّاب، وهي فنانة قديرة، محترفة، عرفت كيف تدخل عالم "العرّاب" الصعب بأسرع من المتوقّع. وأنا سعيد جداً بإكتشاف هذه الأسماء الكبيرة بين جيل الشباب، وأظن أنهما بعد العرّاب سيكونان غير ما كانا عليه قبله. لأن دوريهما فيهما الكثير من إبراز قدراتهما وسيكتشف المشاهدون فيهما مكامن نجاح جديدة.