تُحيي الفنانة أنغام حفل افتتاح مهرجان الصيف الثالث عشر بمكتبة الإسكندرية والمقرر إنطلاقه يوم 30 يوليو(تموز) المقبل، فيما يستمر المهرجان حتى يوم 4 سبتمبر(أيلول)،&حيث يختتم مع الفنانة اللبنانية غادة شبير.


القاهرة: ينظم مركز الفنون بمكتبة الاسكندرية مهرجان الصيف الدولي الثالث عشر خلال الفترة من 30 يوليو(تموز) وحتى 4 سبتمبر(أيلول) بمدينة الإسكندرية حيث يحتضن مسرح المكتبة عددا مكثفا من الحفلات خلال ليالي المهرجان الذي ستُفتتح أولى حفلاته مساء 30 يوليو(تموز) بحفل للمطربة المصرية أنغام التي تعود للغناء في الاسكندرية بعد غياب لفترة طويلة، حيث تحيي تقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها، ويتوقع أن يكون أكثر الحفلات الفنية كثافة في حضور الجمهور.

وتحيي&فرق موسيقية منها "بلاك تيما"، "مسار إجباري"، "المصريين"، "سيتي باند"، "زاجل"، "كايروكي"، و"اوركسترا مكتب الإسكندرية"، عددا من الحفلات. ويشارك فيها عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب في حفلات يومية من بينهم شيرين يحيي، محمد محسن، كاميليا جبران، علي الحجار، هاني شاكر، حنان ماضي، مدحت صالح، دينا الوديدي، بالإضافة إلى حفل للموسيقار&عمر خيرت، فيما يختتم المهرجان فاعلياته بحفل فني كبير للفنانة اللبنانية غادة شبير.
&