إنتهت الفنانة السورية نسرين طافش من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في بولندا، فيما يقوم فريق العمل بالتحضير لأجزاء جديدة من المسلسل.


القاهرة: إنتهت الفنانة السورية نسرين طافش وفريق عمل الحكاية الثانية من مسلسل "ألف ليلة وليلة" من التصوير بالكامل في بولندا حيث صورت المشاهد الأخيرة للعمل على مدار أسبوعين تقريباً. وتُجسِّد فيه شخصية توأم&ويشاركها&في العمل الفنان آسر ياسين وكمال أبو رية ومادلين طبر. والقصة&من كتابة محمد ناير ويخرجها رؤوف عبد العزيز وهي من إنتاج تامر مرسي.

هذا ويقوم فريق عمل المسلسل خلال الفترة الحالية بالتحضير لتصوير أجزاء جديدة من العمل بحيث ستُعرَض حكايات أخرى خلال رمضان المقبل، علماً أنها ستُتستكمل مع "منير&وسابا" في دور شهريار وشهرزاد، بينما لم يستقر المنتج تامر مرسي على الشخصيات التي ستقدم باقي أدوار الحكايات الجديدة بانتظار الإنتهاء من كتابتها.

على صعيدٍ آخر تُشارك "طافش" مع "منير وسابا" في الحلقة الخاصة عن العمل ببرنامج rating رمضان حيث ستحل ضيفة مع وسام بريدي وميساء مغربي، علماً أنه&يُعرَض لها في رمضان الجاري مسلسلي "العرّاب" و"في ظروف غامضة" للمخرج المثنى صبح.

&