تحدثت الفنانة فيفي عبده مع "إيلاف" عن ظهورها الرمضاني في مسلسلين، فيما عبّرت عن سعادتها بعودتها للمنافسة وسط زخم الدراما بعد غياب، الأمر الذي يجعلها تشعر بالسعادة خاصةً مع ردود الفعل حول أعمالها الجديدة.


القاهرة:&صرّحت الفنانة فيفي عبده أنها شعرت بالسعادة&لعرض مسلسلين لها خلال شهر رمضان&خاصةً أن أعمالها يتم عرضها على أكثر من قناة مما جعل الجمهور يجدها على أي شاشة يقوم بمتابعتها. وأضافت في مقابلة مع "إيلاف" أن تجربتها في مسلسل "يا أنا يا أنتي" مع سمية الخشاب كانت ممتعة للغاية خلال التصوير بسبب الكيمياء التي تجمع بينهما وكذلك وجود فريق عمل لديه رغبة في تقديم عمل متكامل. ونفت أن تكون كواليس التصوير قد شهدت خلافات بينها وبين أي شخص من فريق العمل على عكس ما تردد في وسائل الإعلام خلال التصوير، مشيرةً إلى أن علاقتها مع الجميع طيبة ولم يحدث ما يعكرها.

وحول ما تردد عن خلافات حول ترتيب الأسماء على شارة العمل، ضحكت&قائلة "ليست المرة الأولى التي نعمل فيها أنا وسمية معاً، وهذا الكلام يتكرر في كل مرة رغم أن أي منا لم تتحدث في الأمر".
وأكدت على أنها وسمية حاولتا تقديم أفضل ما لديهما أمام الكاميرا وكان لديهما حماساً كبيراً لتقديم عمل جيد للجمهور وهو ما وجدت رد فعل جيد عليه من اليوم الأول حيث انهالت الاتصالات الهاتفية عليها لتهنئتها. ولفتت&إلى أن التعاون بينهما كان مقرراً منذ فترة، لكنهما انتظرا السيناريو المناسب حيث كانت لديهما رغبة في العمل معاً حتى لو قامتا بإنتاج المسلسل على نفقتهما. وقالت أنها لن تتردد في خوض تجربة الانتاج لتقديم مسلسل يعجبها&إن لم&تجد منتجاً يندفع لتقديمه.

وعن وجود ابنتها عزة في المسلسل، قالت أن ترشيحها للإشتراك في العمل جاء من المنتجة مها سليم وليس عن طريقها،&مشيرةً لأن ابنتها تقدم أعمالاً بعيدةً عنها، وأثبتت نجاحها في مسلسل "القاصرات"، ولها معايير في اختيار أدوارها وتبحث عن أعمالٍ مختلفة، وعادة ما تقدم لها النصيحة فحسب دون أن تتدخل في اختياراتها.

هذا وعبّرت عن سعادتها بخروج مسلسل "مولد وصاحبه غايب" للنور بعد تأجيلات عدة مشيرةً إلى أن علاقتها ببطلة العمل هيفاء وهبي أكثر متميزة مقدمة لها التهنئة عبر "إيلاف" على نجاح مسلسلها الآخر "مريم" الذي يُعرَض في رمضان أيضاً. وأضافت أن المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة جيدة لكونه يُعرَض على إثنتين من أهم المحطات المصرية لافتة إلى أن قصته وموضوعه لم يتأثرا بالتأجيلات،&وذلك لأنه&موضوع إجتماعي بعيد عن السياسة.

وحول برنامجها التليفزيوني "5 أمووووواه"عبّرت عن سعادتها بنجاح التجربة وبمتابعة الجمهور، لافتة إلى أنها كانت حريصة على أن تحتوي كل حلقة على مفاجآت وأفكار جديدة وستقوم باستكماله بعد شهر رمضان. وأضافت أن الحديث عن تأثير سلبي لتواجدها في البرامج التليفزيونية على أعمالها الدرامية غير صحيح، خاصة أن البرنامج يُعرَض مرةً واحدة أسبوعياً، وتقدم من خلاله سهرة منوعات للجمهور على العكس من الأعمال الدرامية التي تجسد فيها شخصية محورية بأحداثٍ شيّقة، مؤكدة حرصها على التوفيق بين أعمالها الفنية وبرنامجها التليفزيوني.

&