تتنافس ثلاثة أعمال درامية هي "لهفة" و"الكبير قوي 5" و"لعبة إبليس" على صدارة نسبة المشاهدة الإلكترونية، فيما خرج مسلسل "العهد" من القائمة على عكس الأعمال السابقة التي قدمها نفس فريق العمل في السنوات الماضية.


&& القاهرة: مع عرض الحلقات العشرة الأولى من الأعمال الدرامية الرمضانية، تصدّرت عدة أعمال قمة المنافسة الإلكترونية بين أكثر من 35 مسلسل يُعرَض على المحطات المختلفة ويتم طرحها عبر حسابات المحطات الفضائية على موقع الفيديوهات الشهير "Youtube".

وانحسرت منافسة الصدارة بين ثلاثة أعمال هي "لهفة" الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، و"الكبير قوي 5" الذي يقوم ببطولته أحمد مكي، و"لعبة إبليس" الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف. إلا أنه لا يمكن اعتماد موقع الـYoutube كمصدر وحيد للمشاهدة الإلكترونية خاصةً مع وجود عدد كبير من المواقع التي تتيح تحميل المسلسلات بدون فواصل إعلانية، على العكس من موقع الفيديوهات الشهير.

هذا وحرم موقع "شاهد دوت نت" عدة أعمال من الدخول في سباق المنافسة عبر "Youtube" لإستئثاره بعرضها دون إتاحة أرقام التحميل علانية. وتمت ملاحقة القراصنة وحذف الحلقات التي تمت قرصنتها. ومن أبرز هذه الأعمال مسلسلي "أستاذ ورئيس قسم" للفنان عادل إمام&و"ذهاب وعودة" الذي يقوم ببطولته أحمد السقا.
&