تعيش أسرة مسلسل "ظرف أسود" حالةً من السعادة&بعد تحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة على قناة ten، بالإضافة لقناة النايل دراما كما حقق أرقاماً كبيرة في المشاهدة على موقع الفيديوهات Youtube.


&&& بيروت: تعيش أسرة مسلسل "ظرف أسود" حالةً من السعادة&بعد تحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة على قناة ten، بالإضافة لقناة النايل دراما كما حقق أرقاماً كبيرة في المشاهدة على موقع الفيديوهات Youtube، حيث قال البعض أن&هذه عوامل جعلته جديراً بلقب "الحصان الأسود" في دراما رمضان.

ويواصل فريق العمل تصوير المسلسل&حتى آخر أسابيع شهر رمضان الجاري بشوارع القاهرة، وهو من&إخراج وتأليف أحمد وأيمن مدحت وبطولة عمرو يوسف، درّة، صلاح عبد الله، وإنجي المقدم، محمد ممدوح ومحمود البزاوي، ومن إنتاج Aroma producers and United Brothers.

هذا وأكد "يوسف" أنه يعتبر الإثارة والتشويق من أساسيات الدراما حتى لو كانت تقدم قصة الحب، فيجب أن تجعل الجمهور ينتظر مصير هذه القصة ويتابعها ويترقب نهايتها. أما درة&فقالت عن لعبها لدور الفتاة الشعبية بالمسلسل: أنا أحب الفتاه الشعبية وأحب التحدي كثيراً. وأعيش المغامرة مع نفسي لأقدم أكثر من فتاه شعبية، ولكن لا&نستطيع أن نستخرج وجه تشابه واحد بينهم. فكل فتاة منهم لها قصتها وظروفها الخاصة بها وتركيبة من ملابس لأسلوب حياتها، وبالتالي لا يخلق التشابه لدي. أما&"سعاد "، فتمر بمراحل كثيرة&ولن&نراها&فقيرة لمدة طويلة.

&