دعت شركة "إيغلز فيلمز" لصاحبها المنتج اللبنانيّ جمال سنان إلى حفل إفطار أقامته في فندق فينيسيا في بيروت، وذلك للإحتفال بمسلسل "24 قيراط" الرمضانيّ الذي يُعرض على أكثر من شاشة محليّة، وعربيّة. "إيلاف" غطّت الحفل بالفيديو، وإلتقت بنجوم العمل، وبعدد من النجوم الذين حضروا الحفل، وشاركوا في مسلسلات أخرى، ومعهم كانت دردشات سريعة حول أعمالهم، وحول متابعتهم للأعمال الرمضانيّة.


& سعيد حريري من بيروت: حضر نجوم مسلسل "24 قيراط" عابد فهد، وسيرين عبد النور، وماغي بو غصن، حفل الإفطار الذي دعت إليه شركة "إيغلز فيلمز" في بيروت، بوجود أبطال العمل، وعدد من الممثّلين اللبنانيّين، والعرب.

سيرين عبد النور تفاجئ الجميع بحضورها حفل الإفطار

وكانت مفاجأة حفل الإفطار حضور الفنّانة سيرين عبد النور بعدما تردّدت أخبار عن خلافها مع النجمة ماغي بو غصن إثر غياب الأولى عن حضور حلقة برنامج "رايتينغ"، الذي تعرضه قناتا أبو ظبي، و"أم. تي. في." اللبنانيّة، والتي إستضافت كلاً من عابد فهد، وماغي بو غصن، وفسّرت مقدّمة البرنامج& ميساء المغربي بأنّ سيرين تقصّدت الغياب عن الحلقة لأنّها، على حدّ قول مغربي، أكبر من أن تجلس مع عابد وماغي في مكان واحد.

البرود سيّد الموقف بين سيرين عبد النور، وكلّ من ماغي بو غصن ونادين الراسي

ولكنّ على الرغم من حضور سيرين حفل الإفطار، إلاّ أنّ البرود كان سيّد الموقف بين كلّ من ماغي بو غصن وسيرين عبد النور من جهة، وبين سيرين عبد النور ونادين الراسي من جهة أخرى، ولم يكن هناك أيّ سلام بين كلّ من ماغي، ونادين على سيرين، ولا العكس. من جهة أخرى، لم تنضمّ سيرين إلى طاولة الإفطار الرئيسيّة في الحفل، والتي جلس عليها كلّ من المنتج جمال سنان، والمخرج الليث حجو، وكلّ نجوم العمل.

"إيلاف" إلتقت كلاً من سيرين، وماغي وعابد في مقابلات خاصّة مصوّرة ننشرها لاحقاً، وتضمّنت تفاصيل عن الخلاف الواقع بين سيرين وماغي، إضافةً إلى الحديث عن تفاصيل العمل، وعدد من الأمور الفنيّة الأخرى.

وفي التقرير المصوّر دردشات مع أبطال مسلسل "24 قيراط": مجدي مشموشي، وباسم مغنية، وطلال الجردي، وفيفيان أنطونيوس، وزينة مكّي، والممثّل التونسي ظافر عابدين الذي يشارك في عمليْن رمضانييْن إلى جانب مسلسل "24 قيراط"، هما تحت السيطرة، و"أريد رجلاً".

لقاءات سريعة مع الممثّلات

كما كانت لـ "إيلاف" لقاءات سريعة مع ممثّلات لم يشاركن في مسلسل "24 قيراط" كنادين الراسي، وورد الخال، فتحدّثن عن متابعتهنّ للأعمال الرمضانيّة، وأخريات شاركن في أعمال رمضانيّة أخرى، فتحدّثن بدورهنّ عن أدوارهنّ في الأعمال التي يظهرن من خلالها في الشهر الكريم، حيث تحدّثت الممثّلة السوريّة شكران مرتجى عن دورها في مسلسل "دنيا" إلى جانب أمل عرفة، وأخبرتنا الممثّلة السوريّة نظلي الروّاس عن دورها في مسلسل "غداً نلتقي"، وعن توقعاتها بتحقيق النجاح لهذا المسلسل.

نضال الأحمديّة تغمز من قناة "تشيللو" وتشيد بتمثيل هيفاء ولكنّها تنتقد مسلسلها

وفي نهاية التقرير المصوّر كان لقاء مع الإعلاميّة نضال الأحمديّة التي أكّدت بأنّ مسلسل "24 قيراط" حلّ في المرتبة الأولى بحسب إستفتاء قامت به مجلّة "الجرس" التي تملكها، في حين غمزت من قناة مسلسل "تشيللو" قائلةً بأنّها "توقّفت عن متابعته منذ الخمس عشرة دقيقة الأولى، لتشيد بتمثيل هيفاء وهبي مؤكّدةً أنّها إستعادت رونقها هذا العام، ولكنّها إنتقدت ضعف الحبكة الدراميّة، وغياب التصعيد الدرامي في المسلسل.

كلّ التفاصيل تتابعونها في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

تصوير& فوتوغرافي: علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا

&