إنتقدت الفنانة التونسية لطيفة حكومة بلادها عقب التفجيرات الإرهابية،&وطالبت بتخصيص ريع عدد من المهرجانات لتعزيز السياحة في تونس، فيما تعاطفت مع مصاب الشعب المصري مؤكدة على أن التفجير لن يزده إلا قوةً وصلابة.


بيروت: إنتقدت الفنانة التونسية لطيفة حكومة بلادها عقب التفجيرات الإرهابية،&التي استهدفت منشأة سياحية بالقنطاوي في سوسة، وراح ضحيتها 39 شخصاً و40 جريحاً.&واتهمت&المسؤولين بالإهمال وعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة مثل هذه الأحداث، وقالت في حوارها مع إذاعة "موزاييك إف.إم": "إن الحزن يخيّم على الجميع، وما حدث مأساة، ويجب أن نتحد وأن نقف صفاً واحداً من أجل البلاد، ومن لديه وطنية فليثبتها لنا".

وطالبت بتخصيص عدد من المهرجانات لخدمة السياحة التونسية، ليعود ريعها لصالح السياحة في تونس. حيث غرّدت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، قائلة: "كل مهرجانات ‫‏تونس يجب أن تسخّر لخدمة الظروف السياحية الاقتصادية لتونس". وأضافت: "تخيلوا آلاف من التونسيين يسحبون أطفالهم بسعرٍ رمزي، وبيدهم علم تونس ليحضروا حفلاً، أكيد سيزرع بداخله انتماء وولاء وحباً لبلده ويكبر يفتخر بها.من واجب الثقافة أن يخصص كل مهرجان في تونس 3 سهرات، يعود ريعها لمساعدة البلد". وشددت على أنه&يجب أن يكون شعار "تحيا تونس" هو الشعار لكل الفعاليات الثقافية والسياحية في البلد.
&
هذا وتعاطفت مع مصاب الشعب المصري بالتفجير الإرهابي الذي أودى بحياة النائب العام هشام بركات قائلة: "إغتيال النائب العام لن يزيد مصر إلا قوةً وصلابة"