نفى مقربون من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تردد عن زواجها سرّاً خلال الأيام الماضية، فيما تواصل تصوير مسلسل "طريقي" حيث بقي لها عدداً من مشاهد الحلقات الأخيرة بالعمل.


القاهرة: نفى مقرّبون من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تردد عن زواجها سرّاً من أحد رجال الأعمال عبر المواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية مؤكداً على أن هذه الأخبار غير صحيحة ولا تتماشى مع المنطق، خاصةً وأن شيرين تصوِّر مسلسلها "طريقي" لساعاتٍ طويلة يومياً ولا تستطيع الحصول على إجازة.

وكانت الأخبار قد ترددت عن زواجٍها سرّاً&من أحد رجال الأعمال وإقامتها معه&بفندق "الفورسيزون" بالقاهرة خلال الفترة الحالية، وهو ما نفته إدارة الفندق أيضاً عندما أجرت "إيلاف" اتصالاً هاتفياً بهم يوم أمس للسؤال عنها، فأكد مسئولو الإستقبال أنها ليست من نزلاء الفندق، علماً بأنها تقطن في منطقة المقطم بالقاهرة، ولم تصدر تعليقاً رسمياً بسبب كثرة الشائعات التي تحيط بها.

وفيما تُصوِّر "عبد الوهاب"&المشاهد الأخيرة بمنطقة الهرم،&من مسلسل& "طريقي" الذي يُعرَض على عدة فضائيات، ستحصل&على إجازة قصيرة بعد انتهاء تصوير المسلسل على أن تسافر بعدها إلى بيروت لتصوير الحلقات المسجلة للموسم الجديد من برنامج "The Voice"، علماً أنها ستباشر التحضير لألبومها الجديد مع شركة "نجوم ريكوردز".
&