ظهرت العارضة والممثلة الأميركية الشهيرة سيندي كروفرد بكامل أناقتها في ولاية كاليفورنيا&وبدت شابة جداً بإطلالتها قُبَيل بلوغ عامها&الـ50، فيما ستُطلِق كتابا عن مسيرتها المهنية بالتزامن مع الإحتفال بعيد ميلادها في فبراير(شباط) 2016.


&& بيروت: ظهرت العارضة والممثلة الأميركية الشهيرة سيندي كروفرد بكامل أناقتها في ولاية كاليفورنيا&وبدت شابة جداً بإطلالتها&حيث كانت ترتدي الجينز الأبيض وسترة سوداء فضفاضة&ونظاراتها الشمسية باللون البني الفاتح& وصندال جلدي مسطح بينما كانت تضع ماكياج طبيعي معتدل.

وكشف زوج كروفورد&رجل الأعمال راندي جيربر البالغ من العمر&53 عاماً سبب استمرار زواجه منها بنجاح&لمدة 17 سنة قائللاً: "لقد بدأت علاقتنا&كأصدقاء وبقينا أصدقاء". وأضاف في مقابلة مع ET: "على المتزوجين أن يحافظوا على الصداقة والمرح بعد الزواج"، علماً&أن الزوجين قد أنجبا طفلين هما بريسلي ووكر، البالغ من العمر 15 عاماً وكايا جربر البالغ من العمر 13 عاماً.

والجدير بالذكر هو أن "كروفورد"&ستحتفل بعيد ميلادها الـ50 في فبراير(شباط) المقبل بإطلاق&كتاب جديد، يتضمن مجموعة من المقالات التي كتبتها عن لحظات مختلفة، والناس، والدروس والعبر التي استفادت&منها في&حياتها ومسيرتها الفنية. كما يتضمن حوالي 150 صورة من محطاتها الفنية المتنوعة، إلا أن نسخ الكتاب ستكون على الأرجح متوفرة&في سبتمبر(أيلول) وسيكون&فرحة لمحبيها.
&