كشفت النجمة هيلاري سوانك&أنها وضعت عملها السينمائي جانباً&لرعاية والدها المريض، ستيفن سوانك. حيث تحدثت في مقابلة حية&مع HuffPost موضحة أن والدها رئيس الرقباء&المتقاعد في القوات البحرية يعيش في منزلها معها منذ خضوعه لعملية زرع الرئة.


بيروت: كشفت النجمة هيلاري سوانك الفائزة مرتين&بجائزة الأوسكار في&مقابلة صريحة وحية&مع HuffPost أنها وضعت عملها السينمائي جانباً لتعتني بوالدها&رئيس الرقباء&المتقاعد في القوات البحرية الذي&يعيش في منزلها منذ خضوعه لعملية زرع الرئة.

ووصفت نجمة Million Dollar Baby هذه التجربة بأنها مشرِّفة. وقالت أنها سعيدة للتخلي عن الأدوار المعروضة عليها من هوليوود للإهتمام بوالدها لأنها لا تريد أن تشعر بالندم لاحقاً على تقصيرها تجاهه حيث لا يمكن إعادة الزمن إلى الوراء بعد فوات الأوان. وقالت: لا أريد أن أعيش عقدة الذنب ولا أن&أنظر إلى الوراء بأسف.

وصرّحت&الممثلة البالغة من العمر 40 عاماً&أنها لم&تكن&مقربة من والدها في فترة الطفولة والمراهقة إلا أن علاقتهما قد تحسنت مع الزمن&وتحولت لـ"رابطة قوية بينهما".

هذا وتشمل مشاريع "سوانك" القادمة&سلسلة ستارز في "The One Percent" كما ستعمل في الدوبلاج بوضع صوتها على Spark&المقرر عرضه في 2016.