أعادت الفنانة روجينا اكتشاف نفسها بالدراما الرمضانية من خلال تقديم شخصيات مختلفة، لتثبت للمنتجين والمؤلفين أنها تستحق البطولة التليفزيونية وتكشف عن جوانب مختلفة في موهبتها.


القاهرة: أعادت الفنانة روجينا تقديم نفسها من خلال أدوار درامية مختلفة خلال رمضان الحالي لتثبت للمنتجين والمؤلفين أنها تستحق البطولة التليفزيونية في أعمالها بعدما قدمت أدوارها بإتقان وخبرة انعكست على صدق الأداء التمثيلي بأعمالها المختلفة على الرغم من اختلاف الشخصيات التي ظهرت بها.

ثلاثة أدوار مختلفة تقدمها روجينا في رمضان، أستاذة القانون والمحامية في "حالة عشق"، والأم التي تقف&إلى جانب&والد ابنتها في "بعد البداية، والسيدة الشعبية في "بين السرايات" التي تعاني من عدم الإنجاب وتقوم باختيار زوجة من إحدى بنات الحارة ليتزوجها زوجها وينجب الطفل الذي يحمل اسمه.

ويمكن القول أن روجينا قد قدمت&في حلقة أمس من مسلسل "بين السرايات" أحد أروع مشاهدها الدرامية على الإطلاق، خلال احتفال زوجها مخلص بزواجه على الفتاة التي اختارتها له. فقدمت حالةً نفسية للزوجة التي ترى زفاف زوجها معبِّرة عن واقع المجتمعات الشعبية المصرية التي تقوم فيه الزوجة الأولى أحيانا باختيار زوجة أخرى لزوجها من أجل الإنجاب فحسب.

هذا ويحسب لـ"روجينا" دقة اختيار أدوارها هذا العام بعدما حصرت نفسها بالأعوام السابقة في الشخصية ذات الصوت المرتفع الحاد، وهو وإن تواجد في بعض مشاهدها بمسلسل "حالة عشق" إلا أنه ظهر بشكلٍ محدود ليكون رمضان الحالي أفضل موسم درامي تطل فيه على الجمهور بمسيرتها الفنية.
&