أحيا نجم الأوبرا العالمي أليساندرو سافينا Alessandro Safina أمسيةً خاصة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام&2015 في حفلٍ مميّز على واجهة&بيروت البحرية&بحضور الآلاف من اللبنانين الذين توافدوا&من كل المناطق اللبنانية إضافة إلى السياح من بعض الدول العربية&والفاعليات الفنية، الإعلامية، السياسية&والاجتماعية.


&& بيروت: أحيا نجم الأوبرا العالمي أليساندرو سافينا Alessandro Safina أمسيةً خاصة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام&2015 في حفلٍ مميّز على واجهة&بيروت البحرية&بحضور الآلاف الذين توافدو من&المناطق اللبنانية والسياح من بعض الدول العربية،&والوجوه الفنية، الاجتماعية، والسياسية&المعروفة.&

وقدّم سافينا مجموعةً من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور مثل:
&Incanto, Vincero,& Luna, Canzone Per Te, Regresami, Tous Les Visages, Il Nostro Concerto, La Nave& Va, Il Mondo, Besame Mucho, Memory, An American Hymin, Guarda Che Luna, Parla Piu Piano, Dicitincello Vuie,& Venezia Al Tramonto, Volare, Santa Lucia, Caruso..

وخاطب&الشعب اللبناني&معبّراً له عن محبته وحيّا بيروت، العاصمة التي سبق أن زارها وصرّح أنه&سبق وأحيا فيها حفلات ناجحة، كما أصرّ على التواصل المباشر مع الجمهور خلال تواجده على المسرح،&والتقط &في الكواليس& عددا كبيرا من الصور التذكارية مع محبيه.

يُذكر أن&العاصمة بيروت ستستقبل مع Beirut Holidays مساء 28 آب الفرقة العالمية Angus & Julia Stone في أمسيةٍ فنية ينتظرها كثر من محبي الـ Rock. والجدي بالذكر أن مهرجان أعياد بيروت من انتاج& 2U2C، Star System و Production Factory .
&