إنضمت الفنانة نانسي عجرم لعضوية لجنة تحكيم برنامج TheVoiceKids لاكتشاف مواهب الأطفال الغنائية وهو البرنامج المقرر عرضه في العام المقبل، فيما نشرت صورةً لها مع&عضوي لجنة تحكيم البرنامج وهما كاظم الساهر وتامر حسني.


القاهرة: إنضمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لعضوية لجنة تحكيم برنامج TheVoiceKids الذي يقوم على اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال. ونشرت مساء أمس صورة الملصق الدعائي للبرنامج الجديد عبر صفحتها على "فيسبوك" مع زميليها في لجنة التحكيم كاظم الساهر وتامر حسني لتكشف عن فريق العمل للمرةِ الأولى بعد شهورٍ من التكنهات حول الأسماء التي سيشملها البرنامج وسط المفاوضات التي دارت مع عدة فنانين وفنانات من بينهن أصالة نصري.

هذا ومن المقرر أن يُعرَض البرنامج على شاشة mbc خلال شهر فبراير(شباط) المقبل، بعد الإنتهاء من عرض المواسم الجديدة لبرنامجي "TheVoice" و"Arab Idol" حيث سيبدأ عرض&الأول في 6 سبتمبر(أيلول) المقبل،& والثاني قبل نهاية العام الجاري، علماً أن تصوير الحلقات التمهيدية قد بدأ&بالفعل في البرنامجين.

والجدير بالذكر هو أن مشاركة&"عجرم" في عضوية&تحكيم&TheVoiceKids تعتبر التجربة الثانية لها بعضوية لجان التحكيم&بعد مشاركتها بعضوية "Arab Idol(محبوب العرب)" الذي جددت تعاقدها معه لمواسم جديدة مؤخراً، فيما يعتبر التجربة الأولى للفنان المصري تامر حسني.
&

&

#TheVoiceKids coming soon on MBC ! Tamer Hosny Kadim Al Sahir كاظم الساهر

Posted by Nancy Ajram on&Monday, 27 July 2015