إجتمع العديد من&النجوم بحفلٍ صاخب شهدته الواجهة البحرية للعاصمة اللبنانية&ضمن سلسلة حفلات "أعياد بيروت" في سهرة الأول من آب الجاري، فيما قدمت إذاعة& NRJ وشاشة& NRJ Hits TV مهرجانها السنوي الذي انضم مؤخرا إلى سلسلة ليالي "المهرجان".


&& بيروت: إجتمع العديد من&النجوم بحفلٍ صاخب شهدته الواجهة البحرية للعاصمة اللبنانية&ضمن سلسلة حفلات "أعياد بيروت" في سهرة الأول من آب الجاري، فيما قدمت إذاعة& NRJ وشاشة NRJ Hits TV مهرجانها السنوي الذي انضم مؤخراً إلى سلسلة ليالي "المهرجان" واستقطب أكثر من&14 ألف متفرج، حيث&شارك عدد كبير من الفنانين وقدموا بعض الأغنيات التي أطلقوها مع بداية العام 2015، إضافةً الى بعض المواهب اللبنانية الشابة التي&منحتها "الإذاعة" إطلالة خاصة في المهرجان.

وتألق RedFoo على المسرح بوصلةٍ صاخبة وتفاعل الجمهور مع أغنيته المعروفة New Thang وكذلك&Mohombi&&الذي قدّم&مجموعةً من أغنياته&ومنها&I Need Your Love. أما Lost Frequencies& فأشعل الأجواء مع Reality، فيما أضفى&Faydee&أجواءً حماسية&خاصةً مع أغنية&Can’t Let Go،&وانسجم Sam Martin مع الحضور&الذي تفاعل&مع أغنية Dangerous، واستمرت الأجواء الراقصة& معElla Chi& Kadebostany ، Belime و Box، اما الفنان اللبناني العالمي أنطوني توما فأطل للمرة الثالثة في الـ NRJ Music Tour واستحوذ تفاعل الجمهور اللبناني&كما الفنانة اللبنانية ليا مخول.

يُذكر أن حفل الأمس ومهرجان "أغاني أغاني" للأغنية الشرقية الذي سيأتي من بعده، هما بمثابة ردّ من الشعب اللبناني على الجهة الظلامية التي تريد جعل لبنان ساحة نزاع وحرب، حيث أرادت&NRJ، MTV، 2U2C (منظمة الحفل) و"أغاني أغاني" أن تثبتا&أن هذا الوطن لن يكون سوى منبع حياة ومنارة أمل.
&