طغت أجواء الموسيقى والروحانيات على&مراسم وداع بوبي كريستينا براون بحضور أكثر من 300 شخص&شاركوا بالصلاة لراحة نفسها،&وتركزت الكلمات&على القيم الروحية، والأسرة في&الكنيسة الميثودية المتحدة سانت جيمس في ألفاريتا، جورجيا بحضور&الأقارب والأصدقاء، فيما كان لافتاً إخراج عمتها ليولا&من الحفل الوداعي بسبب مهاجمتها لخالتها "بات هيوستن" ومقاطعتها أثناء الخطاب.


&& بيروت: طغت أجواء الموسيقى والروحانيات على&مراسم وداع بوبي كريستينا براون بحضور أكثر من 300 شخص شاركوا بالصلاة لراحة نفسها بحيث تركزت الكلمات&على القيم الروحية، والأسرة في&الكنيسة الميثودية المتحدة سانت جيمس في ألفاريتا، جورجيا بحضور&الأقارب والأصدقاء، ومن بينهم عمها تومي براون وخالتها بات هيوستن التي جلست&إلى جانب&والدها بوبي براون، كما حضر أصدقاؤها وألقيا عليها تحية الوداع.

وتحدث العديد من أقارب "الراحلة "وأولهم جدتها سيسي هيوستن التي أنشدت التراتيل من الإنجيل&المقدس ومنها "The Lord Is My Shepherd"، كما قدمت المغنية&مونيكا أنشودة "أنا أحب الرب" I Love the Lord". وقدمت&منشدة الإنجيل&سيسي وينانس&أنشودة&"His Strength Is Perfect." وانتهت مراسم الوداع&بمحطةٍ عاطفية&مع آخر إصدارات والدة بوبي كريستينا النجمة العالمية الراحلة&ويتني هيوستن، وهي "Jesus Loves Me".

وكان لافتاً حزن والدها المغني& بوبي براون الذي وقف عند نعشها المغطى بالزهور&الوردية والبيضاء والحمراء، ووزع بطاقة وداعية تحمل صورة ابنته الراحلة وهي تبتسم وطبع عليها عبارة "I also will always love"&ومعناها&"أنا أيضا سوف أحبك دوماً"، وهي عبارة تحمل رمزية عاطفية ترتبط بأغنية والدتها الشهيرة "I will always love you"، وختمها بتوقيع "والدك المحب".

وفيما أشار القس الدكتور توني لاك إلى أن بوبي كريستينا كانت قد عُمِّدَت في مياه&نهر الأردن، تلقى المخرج تايلر بيري شكراً خاصاً على تنظيمه لمراسم الوداع&لكونه&صديق للعائلة،&فتحدث أمام الحضور موضحاً أنه&كان يشعر&بواجب العناية&بـ"بوبي كريستينا" بعد وفاة والدتها في فبراير 2012. وقد ساعد "بيري" بتخفيف حزن الأقارب&خلال الحفل، كما تدخل لإخراج عمة "الراحلة" ليولا (Leolah) بعد أن قاطعت&خطاب عمتها بات هيوستن&حيث صرخت بوجهها قائلة "كيف&تجرؤين"؟! وخرجت لتقدم تصريحاتٍ نارية لوسائل الإعلام مؤكدة أنها تملك وثائق وأدلة تدين "بات هيوستن"&باستغلال اسم بوبي كريستينا لصالح جمعيتها The Marion P. Foundation. وقالت غاضبة:&ويتني هيوستن ستطارد شقيقتها "بالقانون"&من قبرها. وتوعدت لها مؤكدة أن حربها عليها لم تنتهِ بل&بدأت،&مشيرةً إلى أنه لديها معلومات، وأدلة، بأنها لا صلة قربى بينها وبين الراحلة بوبي كريستينا وأنها ليست من آل هيوستن بل هي شخص مزيف. كما تحدث عن غضبها تجاه&صديق بوبي كريستينا نيك جوردون، وختمت&قائلة: "Krissi، ستبقى في قلوبنا إلى الأبد تماما مثل والدتها ويتني".

من جهةٍ أخرى، لم تشفع&لـ"نيك غوردون" رسالته الألكترونية&التي أرسلها&إلى "بات هيوستن وبوبي براون"،&ولم تحقق أمنيته بالسماح له بحضور الجنازة لإلقاء التحية الأخيرة عليها. فقد كتب رسالة قال فيها:&"أنا أحب Krissi من كل قلبي وأنا&مدمر بسبب&رحيلها، وأود أن أقول وداعاً.&وهي كانت تحبني ولا شك أنها تريدني هناك" لكن العائلة رفضت السماح له بالمشاركة.

يُذكر أن بوبي كريستينا براون هي الطفلة الوحيدة&من ويتني هيوستن وبوبي براون، وقد توفيت في سن 22 في يوليو(تموز) 26، علماً&أنها ستدفن&إلى جانب&والدتها في نيو جيرسي اليوم الإثنين.

فيما يلي رابطي الفيديو لتفاصيل الحفل الوداعي وتصريح ليولا:

&

scrolling="no">

&