إنطلقت فعاليات مهرجانات البترون الدولية& مساء الأول من آب مع الفنان العالمي شارل أزنافور الذي زار لبنان وقدم إحدى أجمل أمسياته بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن مسارحه.


بيروت: إنطلقت فعاليات مهرجانات البترون الدولية& مساء الأول من آب مع أحد أبرز العروض المقدمة لصيف&2015 مع&الفنان العالمي شارل أزنافور الذي زار لبنان وقدم إحدى أجمل أمسياته بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن مسارحه. وجمعت الأمسية حشداً من الجماهير تخطّى عدده الخمسة آلاف شخص بحسب التقديرات، وشهدت تفاعلاً مميزاً من الفنان الفرنسي، الأرمني الأصل الذي غنى ورقص فرحاً مع الحضور، وقدّم خلال العرض الذي استمر حوالي الساعتين أجمل ما تضمنه أرشيفه من أغنيات خالدة طبعت سنوات من النجاح والتألق لهذا الفنان الذي&يُلقب بـ"الأسطورة"، بالإضافة إلى أغاني من ألبومه الجديد والتي قدمها للمرةِ الأولى من على منصة مهرجانات البترون الدولية.&

وكانت لـ"أزنافور" كلمة على مسرح البترون عبّر فيها عن فرحه بإحياء حفلته في مدينة البترون، وأشار إلى أنه لا يسمع ولا يرى جيداً، كما أن ذاكرته كثيراً ما تخونه، لذلك هو يستعين بشاشة تنقل كلمات أغانيه. ولفت إلى أنه الوحيد في العالم الذي يعترف بهذه الحقيقة، كاشفاً ان فنانين كثر يعتمدون هذه الطريقة ولكن من دون الإفصاح عن ذلك.

هذا&ورافق الفنان في حفله عدد من الموسيقيين الذين&حضروا معه&إلى لبنان،&علماً أن "أزنافور" قضى قضى يوم السبت متنقلاً في منطقة البترون وجال بين شوارعها ومنتجعاتها البحرية مستمتعاً بطبيعتها وحفاوة استقبال أهلها.

&والجدير بالذكر أن مهرجان البترون الدولي سيستقبل على مسرحه&ليلة&السبت&المقبل الواقع في 8&آب العازف الأميركي الأردني الأصل زاد ديراني.&

&

&