صرّحت&الفنانة دنيا سمير غانم أنها ستبدأ التحضير لألبومها الغنائي الثاني الشهر المقبل، فيما تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسلها الأخير "لهفة" وذلك&خلال ظهورها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان في برنامج "البيت بيتك" مساء أمس.


بيروت: إستضاف الإعلامي رامي رضوان أمس زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ببرنامج "البيت بيتك" في حوارٍ عن آخر مشاريعها الفنية ومسلسلها الأخير "لهفة" بالإضافة إلى مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "The X Factor"، حيث&صرّحت أنها شعرت بالخوف الشديد عند بدء تصوير مسلسل "لهفة" لكن والدها الفنان سمير غانم كان أكثر شخص وقف إلى جانبها، مشيرةً إلى أنها حاولت التوفيق بين تصوير المسلسل ومشاركتها في برنامج "المواهب" دون أن&يؤثر عملها على رعايتها لابنتها الوحيدة بأعمالها الفنية مما جعلها لا تنام تقريباً.

وأضافت أنها استمتعت بتصوير المسلسل وبكافة مشاهدها فيه، لافتة إلى أن أصعب ما كان بالعمل هو شارته التي تمت إعادتها أكثر من مرة بسبب تصويرها بطريقة One Shot.&كما أشارت&إلى أن كل ضيوف الشرف الذين شاركوا في المسلسل قد أضافوا لمسة مختلفة للحلقات.

وحول إمكانية تقديمها للفوازير،&أجابت أن هذه الخطوة صعبة للغاية. فقد&عُرِضَ عليها أفكار كثيرة للفوازير، لكنها اعتذرت عنها. وصرّحت بأنها ستبدأ في تحضير ألبومها الثاني في الشهر المقبل بعد قضاء إجازة طويلة مع عائلتها نتيجة ضغط العمل خلال الفترة الماضية.

هذا وأجرى الفنان محمد رمضان مداخلة هاتفية مع أسرة البرنامج مشيداً بظهوره كضيف شرف في حلقة من حلقات "لهفة" ومعلناً موافقته على الاشتراك كضيف شرف في مسلسل "غانم" الجديد خاصةً وأن كواليس العمل كانت أفضل كواليس شارك بها بحسب تعبيره.
&