أرجع الفنان محمد رجب اتجاهه الكوميديا لرغبته في رسم البسمة على وجوه الجمهور من خلال فيلمه الأخير "الخلبوص"، فيما أكد على أنه لم يتدخل في اختيار موعد عرض الفيلم تاركاً الأمر للشركة المنتجة.


&& القاهرة: صرّح الفنان محمد رجب أنه&اندفع لتقديم فيلم "الخلبوص" في إطاره الكوميدي بسبب حاجة الجمهور&للإبتسامة، ورغبته في مشاهدة أفلام يضحك من خلالها مشيراً إلى أن "الخلبوص" من أهم الأفلام السينمائية التي قدمها في مسيرته الفنية ويعتز بها. وأضاف في تصريحه لـ"إيلاف" أن هذا العمل ينتمي للأفلام الكوميدية الرومانسية التي سترسم البسمة على وجه الجمهور، لافتاً إلى أن الأجواء وكواليس التصوير كانت مليئة بالكوميديا بين فريق العمل المشارك في الفيلم.

وأوضح أن ظهور أكثر من بطلة في الفيلم أمر مرتبط بالسيناريو ليس أكثر، خاصةً أن كل منهن لها حكاية وقصة مختلفة مع البطل، لافتاً إلى أن الفيلم كُتِبَ بهذه الطريقة منذ البداية، وكل شخصية نسائية لها دور وقصة مهمة بالأحداث.

وحول التأجيلات المتعددة التي مر بها الفيلم فيما يتعلق بموعد طرحه بدور العرض، قال أن تحديد موعد العرض أمر يعود للشركة المنتجة التي تبحث عن أفضل موعد لتقديم الفيلم للجمهور&وطرحه بالصالات، مشيراً إلى أنه لم يتدخل في هذا الأمر وتركه للقائمين عليه.

وأضاف أن الفيلم سيحصل على حقه في العرض بابتعاده عن زحمة&المواسم الماضية، وهو أمر سيفيده ويدفع الجمهور لمشاهدته بالصالات، لافتاً إلى أنه حريص على متابعة إيرادات الفيلم&وعلى زيارة دور العرض لمشاهدة العمل وسط الجمهور لمعرفة انطباعاتهم.

هذا وأكد&أنه ليس على خلاف مع المنتج أحمد السبكي، ولكن تعاونه مع شركة "نيو سينشري" يرتبط برغبته في التعاون مع أكثر من جهة إنتاجية، مؤكداً على أنه لا يرفض التعاون مع السبكي مجدداً.
&