تحلّ البرازيل في المرتبة الأولى بين البلدان التي تتميّز بجمال نسائها الشقراوات والسمراوات على حدٍ سواء، فيما تليها في&المراتب&الـ&10الأوائل بين&الدول كل من روسيا، فنزويللا، الهند، الأرجنتين، صربيا، كوريا الشمالية، فرنسا، إيطاليا وأوكرانيا.


&& بيروت: تحلّ البرازيل في المرتبة الأولى التي تتميّز بجمال نسائها، فيما تليها في&المراتب&الـ&10الأوائل بين&الدول كل من روسيا، فنزويللا، الهند، الأرجنتين، صربيا، كوريا الشمالية، فرنسا، إيطاليا وأوكرانيا. وتتميّز نساء هذه الدول بملامحهن الخاصة إنما يجمع بينهن القاسم المشترك باتباع خطوط الموضة.

البرازيل:&&وتعدّ البرازيل في أميركا اللاتينية موطناً&لأجمل نساء هذا الكوكب&الشقراوات والسمراوات اللواتي يتمتعن بلياقةٍ بدنية وجاذبية&ومظهرٍ ساحر، علماً أن معظمهن يتميّز&ببشرة متوهجة خلاسية اللون أو "حنطية"(متوسطة بين الأسمر والأبيض).&

روسيا:&جمال المرأة الروسية هو محل تقدير على نطاقٍ واسع في جميع أنحاء العالم. وهي تتميّز بعيونها الزرقاء المغرية، وبشرتها النقية، وطولها المتناسق مع قامة هيفاء&تعطيها طلة مميزة.

فنزويلا: هي البلد&التي تُوِّجَ منها أكبر عدد&من الفائزات بمسابقتي ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم. نساؤها يتميّزن بالمواهب والوجوه الجميلة. ولقد قدمت هذه البلاد شابات تميزن بالطول والنحافة المتناسقة مع جمال الوجه ما يعطيهن جمالاً أخاذاً.

الهند: هي أرض متعددة الأعراق والثقافات.&وقدمت&عدداً لا بأس به من أجمل&الإناث&اللواتي سحرن&العالم بأسره. حيث يعتبر خبراء الجمال أن سرهن يكمن بأنوثتهن وبشرتهن&الداكنة والمشعة، إضافةً إلى&آدابهن وتواضعهن وعفتهن التي تظهر بشكلٍ واضح في تصرفاتهن.

الأرجنتين: تتميّز السيدات&في الأرجنتين بوعيهن وثقافتهن. وهن يعطين اهتماماً خاصاً بصحة الجلد والشعر ويواكبن الموضة العالمية.

صربيا: تتميز السيدات في&صربيا&بجينات السلافية والبحر الأبيض المتوسط. فحوالى 99 %&منهن&من ذوات&القامة الطويلة والعيون الجذابة المنحنية بتعبيرٍ مؤثر، علماً أنهن سيدات أنيقات وجميلات ما يجعل منهن محط أنظار وموضع حسد.

كوريا الشمالية: ملامح البراءة هي ميزة نساء كوريا الجنوبية. فوجوههن&اللطيفة تتناسب مع شخصياتهن العفوية المحببة.&وهن يتمتعن ببشرةٍ فاتحة تزداد إشراقاً&مع شعرهن الأسود اللامع، ويتميّزن&بتضاريس الجسم والبنية الجيدة بطولٍ متوسط.

فرنسا: تتميّز المرأة الفرنسية بقوة شخصيتها&وتفاعلها ونشاطها مع حسها الذكي في اتباع خطوط الموضة. وهي&أنثى ذكية،&في الغالب&شقراء مع طبيعة رومانسية، حساسة وجذّابة.

إيطاليا: يتم تعريف الجميلات&الإيطاليات بـ"نساء البحر الأبيض المتوسط". فهن ​​جميلات جداً ببشرتهن ذات السمرة اللمّاعة الجاذبة&والشعر البني اللافت،&ويتمتعن بإطلالةٍ لطيفة ومشرقة&وشخصية رائعة.

أوكرانيا: هناك& جمال خاص يميّز السيدة الأوكرانية. فهي جميلة وجريئة بمظهرٍ آسر وتشبه إلى حدٍ بعيد السيدة الروسية مع أنوثة فائضة تبرز&باهتمامها اللافت بمظهرها. كما أنها تحب ارتداء الملابس التي تبرز جمالها.