يستمر&الفنان القدير سعيد طرابيك وزوجته الفنانة سارة طارق بإطلاق&التصريحات المثيرة للجدل، وكان آخرها خلال حلقة أمس من برنامج "يحدث في مصر" في أول ظهور لهما معاً، حيث تحدث طرابيك عن رغبته بإنجاب 11 طفلاً مثل نبي الله يعقوب بينما تمنت زوجته تحقيق أمنيته.


العروسان سعيد طرابيك وسارة طارق

&& القاهرة: في أول ظهور تليفزيوني لهما بُعيد زواجهما الذي تم قبل أيامٍ قليلة، أطل الفنان سعيد طرابيك وزوجته الفنانة الشابة سارة طارق على الجمهور من خلال برنامج "يحدث في مصر" مع الفنان شريف عامر، حيث تحدثا عن قصة الحب التي جمعت بينهما بالإضافة إلى أحلامهم المشتركة&في المستقبل. حيث قال سعيد طرابيك أنه يتمنى إنجاب 11 طفلاً على غرار نبي الله يعقوب وذلك في ردٍ غير مباشر منه على الإتهامات التي وجهت له بعدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بسبب تقدمه في العمر، فيما أكدت زوجته أنها تتمنى تحقيق حلمه بإنجاب هذا العدد من الأطفال.

هذا وأجرى الإعلامي مفيد فوزي مداخلةً هاتفية أكد فيها على أن الزواج&لا يقتصر على العلاقة الحميمة فحسب، بل الأهم من ذلك هو الحب والتفاهم ومتانة العلاقة. واستشهد&بما حدث مع الفنانة&سعاد حسني التي تزوجت العندليب الأسمر&عبد الحليم حافظ وهو في شدة مرضه ولم يكن قادراً على ممارسة العلاقة الحميمة.

يُذكر أن "العروس" كانت قد كتبت قبل الحلقة عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" أن زوجها بحالةٍ صحية جيدة، في ردٍ منها على الشائعات والتعليقات الساخرة التي تدور حوله منذ حفل زفافهما.
&