إستغل الفنانون عدم ارتباطاتهم خلال الفترة الحالية وتوقف تصوير المشاريع الفنية بسبب ارتفاع درجات الحرارة لمعدلات غير مسبوقة في القاهرة،&فاستمروا&بإجازاتهم الطويلة في الساحل الشمالي.


القاهرة: دفع ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة لمعدلاتٍ غير مسبوقة ووصولها إلى 45 درجة مئوية&عدداً كبيراً من الفنانين لإطالة إجازاتهم في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية، خاصةً وأن الحر كان سبباً بتوقف التصوير الخارجي للأعمال التي كان يفترض أن تعود للبلاتوه بعد شهر رمضان.

ويتواجد في الساحل الشمالي العديد من الفنانين منهم أحمد السقا، أحمد رزق، عادل إمام وعائلته، زينة، داليا البحيري، وعدد كبير من الفنانين، فيما تأجلت المشاريع الجديدة خلال الفترة الحالية بسبب استحالة التصوير في شوارع القاهرة مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة&بالفترة الحالية.

وأطالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إجازتها في الساحل الشمالي بعد تأجيل فيلمها الجديد مع المنتج أحمد السبكي بسبب ضيق الوقت واحتياجهم للتصوير في الشارع لفترات طويلة وهو ما أخرج الفيلم من سباق أفلام عيد الأضحى، فيما أجلت المخرجة كاملة أبو ذكرى تصوير الأيام الاخيرة من فيلم "يوم للستات" بسبب زواجها مؤخراً.

وقرر فريق عمل مسلسل "سلسال الدم" تأجيل تصوير الجزء الجديد حتى نهاية الشهر الجاري بسبب الظروف الجوية خاصةً وأن التصوير في الشمس يشكل جزءاً رئيسياً من الأحداث، فيما أجل المخرج محمد سامي تصوير&عدة مشاهد خارجية لفيلم "أهواك" لـ"تامر حسني" و"غادة عادل"&التي استغلت الفرصة&لقضاء الوقت مع عائلتها.
&