تُطِل الممثلة الهندية سونام كابور من جديد إلى جانب نجم بوليوود&سلمان خان&في شهر نوفمبر(تشرين الثاني)&المقبل،&وذلك بفيلم "Prem Ratan Dhan Payo" الذي أخرجه سوراج بارجاتيا.


بيروت: تُطِل الممثلة الهندية سونام كابور من جديد إلى جانب نجم بوليوود&سلمان خان&في شهر نوفمبر(تشرين الثاني)&المقبل،&وذلك بفيلم "Prem Ratan Dhan Payo" الذي أخرجه سوراج بارجاتيا. وعبّرت&الممثلة البالغة 30 سنة من العمر عن سعادتها بالعمل مجدداً مع "خان" لكونها انطلقت&معه في العام 2007 مع فيلم "Saawariya"، فقالت: "إنّ العمل مع خان بعد انقطاع&ست سنوات منذ فيلمي الأول معه لأمرٌ رائع ومهم بالنسبة لي بشكلٍ كبير".

يُذكر أن "كابور"&تشارك&حالياً في مهرجان الفيلم الهندي الرابع في ملبورن، وكانت قد تحدثت خلاله لوسائل الإعلام حيث أجابت&على السؤال إن كانت الشهرة قد غيّرت حياتها، فقالت:&أنا لم أتغيّر. بل لا زلت&سونام كما يعرفني الجميع&قبل دخول&الساحة الفنية، ولكن مسؤولياتي أصبحت كثيرة، وأعتقد أن المحيطين بي يفهمون ظروف عملي". أما&عن مشاركتها&بعرض مجموعة المصممة الهندية أناميكا خانا في اليوم الثاني من المهرجان الذي تضمّن عرضاً للأزياء وحفلاً لتوزيع الجوائز، فعلقت: "أعتقد أنّ الموضة هو أن تكون المرأة على طبيعتها ومرتاحة مع نفسها وألّا تعلّق أهميّة على ما قد يفكر به الآخرون عنها".

من جهةٍ أخرى، شاركت "كابور" مع الممثل هريثيك روشان في تصوير النسخة التحديثية لأغنية "Dheere Dheere"،&التي ستصدر في 31 أغسطس(آب) الجاري، علماً أنه كان&مقرراً إصدارها في 17 أغسطس(آب) لكونه&اليوم الذي يُصادف فيه الإحتفال بمرور 25 سنة على فيلم "Aashiqui" الذي&انطلق في العام 1990 واشتهر بفضل هذه المقطوعة الموسيقية.