كشفت النجمة العالمية سيلين ديون أنها وعدت زوجها المريض بسرطان الحلق بأن تكون إلى جانبه عندما قال لها "أريد الموت بين ذراعيك"، علماً أنها ألغت كل عروضها التي كانت ستقدمها طيلة شهر آب في لاس فيغاس لتكون إلى جانبه، بينما لا يزال يحاول مقاومة المرض.


بيروت: كشفت النجمة العالمية سيلين ديون أنها وعدت زوجها المريض بسرطان الحلق&بأن تكون إلى جانبه عندما قال لها "أريد الموت بين ذراعيك"، علماً أنها ألغت كل عروضها في لاس فيغاس لتكون إلى جانبه بينما لا يزال يحاول مقاومة المرض.

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 47 عاماً عن علاقتها بزوجها ومدير أعمالها السابق البالغ من العمر&74 سنة رينيه أنجليل خلال فترة معاناته، وقالت بأنها طلبت منه أن يحدثها عن خوفه وهواجسه، فقال لها: "أريد أن أموت بين ذراعيك." فأجابته بوعدٍ قاطع بأنها ستنفذ له طلبه. وتابعت: "لقد كان قرار عودتي للعمل مؤخراً صعباً، إلا أنه أصرّ عليّ وأرادني أن أتابع عملي.&لم أكن أريد العمل، ولست بحاجة له. أنا أحب الغناء للناس، وأحب عملي جداً، لكني في الوقت الحالي سأتبع أولوياتي وهي في الوقت الحالي أن أطمئن زوجي بأننا جميعاً بخير، وأنه إذا رحل سيكون معنا&ويشاهدنا من حيث&هو في عالمه الآخر&وسنكمل رعايتنا لأطفالنا". وأضافت: "زوجي كان داعماً لي طيلة حياتي وهو الذي قادني إلى النجاح ويريدني أن أكمل عملي الفني وأن أُطِلّ في المقابلات&الصحفية، لكنه في الوقت الحالي يحتاجني إلى جانبه في وقته الصعب حيث يخوض معركة ضارية مع المرض".

وتحدثت عن شعورها المؤلم بمراقبته يعاني بينما هي عاجزة عن فعل أي شيء يخفف من ألمه، وقالت: "لا يمكنني فعل شيء إلا البقاء إلى جانبه. فأنا لن أبكي أمامه، لأن وقت البكاء لم يحن بعد. لدينا&ثلاثة أبناء، رينيه تشارلز، 14 عاماً، وتوأم عمرهما أربع سنوات، نيلسون وإيدي، وهما للأسف لم يعرفا والدهما إلا بظروف&مرضه، وعندما أذهب لإطعامه يأتيان معي للإهتمام به".&

فيما يلي رابط حديث "ديون" لـ"US Today":