نفت الفنانة زينة وجود أي وساطة من الفنان المصري عمرو دياب في قضيتها مع الفنان أحمد عز بعد نشر صورها معه بُعيد انتشار صورته مع عز خلال وجود الثلاثة في الساحل الشمالي.

القاهرة: بعد أيام من الجدل حول وجود وساطة من الفنان عمرو دياب لحل أزمة الفنانة زينة والفنان أحمد عز في قضية نسب الطفلين الذين أنجبتهما في الولايات المتحدة وحصلت على حكم قضائي ابتدائي بنسبهما إليه، خرجت زينة عن صمتها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" لتعلق على هذه الأخبار التي انطلقت بعد نشرها صورة جمعتها مع الفنان عمرو دياب بعد ساعات من انتشار صورة أخرى جمعته بالفنان أحمد عز في الساحل الشمالي.

وكتبت زينة قائلة: "أحب أوضح بس ان النجم الكبيرعمرو دياب صديق غالي جداً علي قلبي وان صورتي معاه كانت من باب الصدفه ومافيش اي حد ممكن يقابل الهضبة مايتصورش معاه وانا من جمهور عمرو دياب اصلا وأكن له كل احترام وتقدير وياريت ماتدخلوش اسمه في اي مشاكل شخصية لانه بعيد كل البعد".

وأضافت: "علشان أريح الجميع مافيش اي فنان او فنانه من أصدقائي او مش منهم ممكن تدخل او ممكن يتدخل في مشكلة شخصيه لانه ببساطه انا أخدت حقي الحمد لله بحكم من المحكمة ولا تصالح أبدا مع هذا المدعوا المريض بالكذب، وارجوا عدم ذكر اسمه ولاذكر اسم اي فنان في قضية شخصية وشكرا لتفهمكم".