إحتلت أغنية "يا جدع" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي المرتبة الأولى على العديد من الإذاعات اللبنانية والعربية منذ صدورها قبل أيام، كما تجاوز الـ "Lyrics Video" الذي أصدرته شركة مزيكا للأغنية عبر قناتها على اليوتيوب حاجز الربع مليون مشاهدة خلال أيام.


&&& بيروت: بعد مرور أقل من أسبوع على صدورها،&إحتلت أغنية "يا جدع" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي المرتبة الأولى على العديد من الإذاعات المحلية والعربية، كما تجاوز الـ "Lyrics Video" الذي أصدرته شركة مزيكا عبر قناتها على اليوتيوب حاجز ربع مليون مشاهدة تقريباً.

على صعيد آخر&تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي حمى بين الأطفال لتقليد صورة البوستر الترويجي للألبوم الذي تضع فيه أصبعيها على فمها وأرسل لها العديد من المعجبين صورهم وهم يقلدون حركتها عبر وسم& #PosewithYaGada3 وكانت إبنتها تيا ديب قد نشرت صورة لها تقلد والدتها بنفس الطريقة.
على صعيد آخر تلقت نوال التهاني عبر مواقع التواصل الإجتماعي من العديد من زميلاتها الفنانت نذكر منهم نجوى كرم، وهيفاء وهبي والتي بعد أن هنأت نوال أكدت بأن ما تم تداوله في الإعلام من أن أغنية يا جدع كانت لها قبل أن تذهب للزغبي أخبار لا أساس لها من الصحة. وشكرتها نوال بدورها ووصفتها بالـ "جدعة" دائماً.
&هذا وقد حددت شركة مزيكا يوم 29 أغسطس المقبل موعداً لصدور ألبوم نوال الجديد&والذي يحمل عنوان "مش مسامحة".

&إستمع لجديد نوال الزغبي "يا جدع":