عبّرت النجمة الشابة سيلينا غوميز عن استيائها من الصحافة ووسائل الإعلام&بسبب تركيزهم&على علاقتها السابقة بـ"جاستين بيبر" بدلاً من الإهتمام بألبومها قيد التحضير وأعمالها الفنية.


بيروت: عبّرت النجمة الشابة سيلينا غوميز عن استيائها من الصحافة ووسائل الإعلام بسبب تركيزهم على علاقتها السابقة بـ"جاستين بيبر" بدلاً من الإهتمام بألبومها قيد التحضير وأعمالها الفنية، مشيرةً إلى أنها قد&تخطت&هذه العلاقة التي أصبحت من الماضي وتريد أن تقدّم نفسها للعالم بأعمالها الفنية وبصورة جديدة كإمرأة ناضجة.

وعبّرت غوميز عن خيبة أملها من الإعلام بسبب الإضاءة المستمرة على ماضيها، وخاصة على المرحلة التي ارتبطت فيها بـ"بيبر" في وقتٍ تسعى جاهدة لتثبت نفسها بجدارة وتقدم نفسها للعالم ولمحبيها بصورةٍ مختلفة. حيث&غرّت معبّرة عن انزعاجها وكتبت "يبدو أنه من الصعب عليهم أن يفصلونا ويتعاملوا معي بعيداً عن هذه العلاقة وكأن الزمن قد تجمد بهم في تلك الفترة!" علماً أن هناك من فسر الأمر بأنه جاء تعبيراً عن استيائها من مقابلتها الأخيرة مع صحيفة "Sunday Times"، التي ركزت بشكلٍ أساسي&على علاقتها مع&حبيبها السابق،&وذلك لكونها&كتبت&أنها تكاد تقرأ في مضمون مقابلاتها&بالأمس، وكأنهم يكررون ما كُتِبَ عنها في تلك الفترة.

هذا وطالبت "غوميز" الإعلام بالقفز عن تلك المرحلة والتعاطي معها بالتركيز على طاقتها الفنية وألبومها الجديد الذي تجهد لإطلاقه ويحمل عنوان Revival ما يعني "النهضة" والذي سيصدر في 9 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

فيما يلي تغريدات "غوميز" المتلاحقة: