أقيمت مساء أمس ثلاث حفلات ناجحة في مصر. حيث أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً في الإسكندرية، بينما&غنّى وائل كفوري في الساحل الشمالي، وقدّم مدحت صالح سهرته ضمن فعاليات محكى القلعة.


&& القاهرة: أقيم مساء أمس ثلاث حفلات غنائية ناجحة بحضور الآلاف من الجمهور بين القاهرة والمدن الساحلية حيث أحيا الفنان تامر حسني حفلاً ضخماً في نادي سموحة بالإسكندرية، بينما أشعل وائل كفوري حماس الجمهور في مارينا، وغنّى مدحت صالح في قلعة صلاح الدين ضمن فعاليات محكى القلعة.

حسني:
في الإسكندرية، إحتفل الفنان تامر حسني بالصيف مع جمهوره حيث قدّم حفلاً غنائياً كبيراً داخل نادي سموحه وسط حضورٍ جماهيري قُدِّرَ بالآلاف وقدمّ وصلةً غنائية مميزة، كما فاجأ جمهوره بصعود فريق "واما" الغنائي معه على المسرح ليشاركهم&تأدية عدة أغنيات منها "بعيش"، و"حبك نار". كما قدّم دويتو مع اثنين من فناني الفرقة&الشباب أحدهما يدعى لؤي أدى معه أغنيه "اطمني"، والآخر أحمد الذي غنّى معه "قولي بحبك".

هذا وقدّم حسني عدداً كبيراً من أغانيه منها "يا أنا يا مفيش"، "مين ممكن"، "في الحياة"، "عيونه دار"، "يا بنت الإيه" وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بقوة.

كفوري:

أما في الساحل الشمالي فكان رواده على موعد مع حفل الفنان اللبناني وائل كفوري الذي&استمرت وصلته الغنائية لأكثر من ساعة، قدّم خلالها مجموعةً من الأغاني المميزة منها "قرب لي"، "يا ضلي يا روحي"، "يا هوا روح وقولوا" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، علماً أنه وصل قبل موعد الحفل بيومٍ واحد.

مدحت صالح:
وفي حفلات مهرجان محكى القلعة الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية&أحيا الفنان مدحت صالح حفلةً غنائية ناجحة بحضور الآلاف من الجمهور حيث قدّم مجموعةً كبيرة من أغانيه القديمة منها "ولا تسوى دموع"، "حبيبي يا عاشق"، "ماشي في ضلها"، "المليونيرات"، بالإضافة إلى أغنية "على الرملة" للفنان ماهر العطار قبل أن يختتم الحفل بأغنية "وعدي".

تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه
&