فاجأ الفنان محمد حماقي جمهوره بالإستعانة بالفنانة دنيا سمير غانم خلال حفله بالساحل الشمالي مساء أمس،&وقدما&الدويتو الغنائي "لهفة" خلال الإحتفال الذي أقيم لمناسبة&إطلاق ألبومه الجديد، فيما عادت "غانم" لتنفي ما تردد عن حملها بسبب التساؤلات التي طرحها شكل&الفستان الذي كانت ترتديه.


&& القاهرة: أحيا الفنان محمد حماقي مساء أمس حفلاً غنائياً&حاشداً بالساحل الشمالي للإحتفال بإطلاق ألبومه الجديد "عمري ما هغيب" الذي استقبلته سوق الكاسيت في مطلع الشهر الجاري، حيث قدّم أغاني الألبوم الجديد كاملةً بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة. وفاجأ جمهوره بحضور الفنانة دنيا سمير غانم التي صعدت إلى المسرح لتُغنّي معه الدويتو الذي قُدِّمَ ضمن مسلسل "لهفة" وسط تفاعل قوي من الجمهور.

هذا وحرص حماقي&في هذا&الحفل الذي شارك فيه صنّاع الألبوم وأسرته على توجيه التحية للموسيقار طارق مدكور، كما استطلع رأي الجمهور في الأغاني التي جاءت بالألبوم ليعرف رأيهم&فيها ويحدد الأغنية المفضلة&لديهم.

هذا وأثار الفستان الذي ظهرت به&"غانم" على المسرح العديد من التساؤلات لكونه&يشبه ملابس الحمل، ما طرح تساؤلات عما إذ كانت حامل مجدداً أم لا، لكنها ردت سريعاً عبر حسابها على "تويتر" قائلة " اتبسط قوي معاكم في حفلة حماقي..ويا رب تكونوا اتبسطم، ولكل اللي بيسأل..انا مش حامل، ده تأثير الهوا على الفستان في لحظة".

يُذكر&أن "غانم" لديها&طفلة واحدة&اسمها كايلا وتبلغ من العمر سنة ونصف، علماً أنها&متزوجة&من الإعلامي رامي رضوان&منذ عام 2013.

تصوير فوتوغرافي: شريف&عبد ربه&

&

Thanx a lot @mohamed_hamaki i really enjoyed it, best of luck amazing album & spectacular concert msa ???? #northcoast

A photo posted by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on Aug 28, 2015 at 5:23pm PDT